انطلاق المؤتمر الدولي الخامس لهندسة الطاقة بأسوان

24-12-2019 | 11:35

جامعة أسوان

 

أسوان - محمد بكري

انطلقت صباح اليوم، الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الدولى الخامس لهندسة الطاقة، الذى تنظمه جامعة أسوان خلال الفترة من 24 إلى 26 ديسمبر الجارى.


حضر المؤتمر، الدكتور أيمن عثمان، نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث، والدكتور عادل زين، عميد كلية هندسة الطاقة ورئيس المؤتمر، والدكتور وليد أنيس، نائب رئيس المؤتمر، والدكتور طارق هجرس، سكرتير عام المؤتمر، والدكتورة إلهام إبراهيم نائب رئيس مجلس الطاقة العالمى.

أكد الدكتورعادل زين، رئيس المؤتمر، أن كلية هندسة الطاقة بأسوان من أوائل المؤسسات التعليمية الهندسية على مستوى جنوب الصعيد، حيث أنشئت عام ١٩٨٩، مؤكدا أن مؤتمر هندسة الطاقة يعد مؤتمرا رائدا في جنوب الصعيد يختص بجميع مجالات هندسة الطاقة، حيث تم إطلاقه أول مرة عام ٢٠٠٨ ثم توالي عقد المؤتمر الثاني والثالث والرابع أعوام ٢٠١٠ و٢٠١٧ وه٢٠١.

كما أن المؤتمر يعتبر بمثابة منتدى تبادل الأفكار والمعلومات حول الموضوعات الحالية المتعلقة بهندسة الطاقة وكذلك الموضوعات المستقبلية، كما أن المؤتمر يوفر فرصة جيدة في مجال الصناعة في تفاعل مباشر مع الباحثين الجامعيين ومصنعي وموزعي معدات الطاقة بالإضافة إلى مناقشة مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بأنظمة الطاقة والقضايا البيئية.

مادة إعلانية

[x]