الأهلي ينفرد بصدارة الدوري برباعية في شباك الاتحاد السكندري

23-12-2019 | 21:43

الأهلي والاتحاد السكندري

 

أحمد الشامي

فاز فريق الأهلي، علي منافسه الاتحاد السكندري، بنتيجة 4-صفر، في المباراة التي جمعتهما، بإستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، ليعتلي صدارة الدوري المصري ، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه المقاولون العرب، ويتبقي مباراتان مؤجلتان أمام الزمالك والمصري.

الهدف الأول: أحمد الشيخ

نجح أحمد الشيخ، في إحراز الهدف الأول لفريق الأهلي، في الدقيقة 45+2، بعدما حول ركنية علي معلول، لتسكن شباك عماد السيد حارس الاتحاد السكندري.

الهدف الثاني: مجدي أفشة

في الدقيقة 54، وجاء الهدف من تمريرة من حسين الشحات، وتصل لأجايي ناحية اليسار داخل منطقة الجزاء، ويمررها عرضية، إلي محمد مجدي أفشة، ليجد المرمي خاليا ويحرز الهدف الثاني بسهولة وتهتز شباك عماد السيد حارس الاتحاد السكندري.

الهدف الثالث: وليد أزارو

في الدقيقة 66، جاء الهدف الثالث، عن طريق تمريرة من محمد هاني إلي وليد أزارو المتمركز داخل منطقة ال 6 ياردات، ليسدد الكرة بشكل مباشر علي يمين حارس مرمي الاتحاد.

الهدف الرابع: علي معلول

الهدف الرابع، جاء عن طريق علي معلول، في الدقيقة 72 من ضربة جزاء، حصل عليها من لمسة يد لمدافع الاتحاد السكندري، ليسددها معلول محرزًا الهدف الرابع لفريقه.

ويفتقد فريق الأهلي، جهود لاعبه أيمن أشرف في مباراة مصر المقاصة، بعد حصوله علي الإنذار الثالث، خلال مشاركته في مباراة الاتحاد السكندري.




















































































































[x]