مساعد وزير الرياضة يتابع الترتيبات النهائية لماراثون زايد الخيري بالسويس | صور

23-12-2019 | 15:20

مساعد وزير الرياضة يتابع الترتيبات النهائية لماراثون زايد الخيري

 

محمد الجوهري

قام الدكتور عمرو الحداد، مساعد وزير الرياضة للتنمية الرياضية، يرافقه اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بمتابعة الترتيبات النهائية ل ماراثون زايد الخيري لعام 2019 والذي تستضيفه مدينة السويس الجمعة القادمة.


بدأت المتابعة بعقد «الحداد» اجتماعا مع الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس تناول مشاركة جامعة قناة السويس بالماراثون، بالإضافة إلى استخدام بعض المنشآت الخاصة بالجامعة لخدمة احتياجات الماراثون.

وتفقد مساعد وزير الرياضة يرافقه مسئولو محافظة قناة السويس ، ومسئولو الخدمات الطبية، ومسئولو قنوات أبو ظبي الرياضية خط سير الماراثون من نقطة الانطلاق حتي نهاية الماراثون، وتابع كافة أماكن وصول المشاركين، والاستعدادت الخاصة بهم قبل بدء السباق، بالإضافة إلى متابعة خاصة لخط سير ماراثون ذوي الهمم، وأماكن تواجد الخدمات الطبية والإسعاف، وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة.

كما تابع «الحداد» أماكن تواجد المشاركين بالماراثون للاستمتاع بحفل الختام، وذلك عقب انتهاء الماراثون والذي يُحييه فرقة «الميناء Almena Band»، الحاصلة على جائزة Aloft Star 2018 .

كانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن تخصيص دخل النسخة السادسة من ماراثون زايد الخيري والذي تستضيفه مدينة السويس هذا العام لصالح المعهد القومي للأورام التابع لجامعة القاهرة والذي يأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على المساهمة في تخفيف الآثار التي خلفها العمل الإرهابي الغاشم والذي نتج عنه تلفيات وأضرار بأحد أهم الصروح الطبية العملاقة بمصر، وتأكيدا من وزارة الشباب والرياضة على الدور المجتمعي للرياضة.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة تستهدف مشاركة نحو 20 ألف شاب وفتاة من جميع المحافظات، وتصل قيمة جوائز الماراثون إلى 2 مليون جنيه.


مساعد وزير الرياضة يتابع الترتيبات النهائية ل ماراثون زايد الخيري


مساعد وزير الرياضة يتابع الترتيبات النهائية ل ماراثون زايد الخيري


مساعد وزير الرياضة يتابع الترتيبات النهائية ل ماراثون زايد الخيري

الأكثر قراءة

[x]