محافظ الإسكندرية: الإعلام له عامل كبير في بناء الدولة

22-12-2019 | 00:00

جانب من اللقاء

 

الإسكندرية - أحمد صبري

استقبل محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية، برئاسة رزق الطرابيشى نقيب الصحفيين، وذلك لتهنئة المحافظ بتوليه مهام منصبه محافظًا للثغر، وبحث سبل التعاون بين النقابة والمحافظة. 


ورحب المحافظ بنقيب الصحفيين وأعضاء مجلس النقابة، موضحًا أنه عقب حلفه اليمين الدستوري ، كان هناك لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وكان من أهم الملفات التي تم التوجيه بها ملف الاهتمام بالإعلام والإعلاميين والصحفيين.

وأكد الشريف دور الصحافة في توضيح المفاهيم الصحيحة و مكافحة الشائعات ، فالإعلام له عامل كبير في بناء الدولة.

وطالب المحافظ الصحفيين بضرورة تقصي الدقة في نقل الحقائق والرجوع إلي المصادر الرسمية، لتلقي المعلومة الصحيحة للقضاء علي الشائعات، مشيرًا إلى أهمية الإعلام الهادف والدور الرائد الذي يقوم به، من حيث إلقاء الضوء على النواحى الإيجابية والسلبية، وتوصيل الحقائق بمنتهي الشفافية.

وأعلن المحافظ  عقد لقاء شهري مع الصحفيين والإعلاميين بالإسكندرية، وذلك لمناقشة الملفات والقضايا التي تهم المواطن، مؤكدًا  تقديم كل الدعم للصحفيين.

ورحب بتبادل أي مقترحات أو حلول قابلة للتنفيذ، مؤكدا أن توجيهات الرئيس كانت إيجاد حلول للمشاكل التى يعاني منها المواطنون، تكون غير تقليدية وخارج الصندوق.

فيما وجه رزق الطرابيشي، الشكر إلى السيد الرئيس علي توجيهاته بالاهتمام بالإعلام والصحفيين، مؤكدًا دعم نقابة الصحفيين ومساندتها للمحافظة، وأن الظروف الراهنة تستلزم وقوف الجميع بجانب الدولة، محذرًا من الانسياق وراء الشائعات.

كان الوفد بحضور عمرو حافظ، سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين؛ أحمد علي، والسيد سعيد، وهدي الساعاتي ومحمد محمود.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]