152 هدفا في الدوري الممتاز .. رصيد الأجانب 35 والسعيد الهداف

21-12-2019 | 23:10

عبد الله السعيد

 

راجح الممدوح

اشتعل الصراع مبكرًا على لقب هداف الدوري للموسم الحالي 2020/2019 ويتصدر صانع ألعاب نادي بيراميدز عبد الله السعيد قائمة الهدافين حيث سجل 8 أهداف في الجولات الماضية ويتبعه لاعب إنبي محمد شريف برصيد 7 أهداف ومهاجم سموحة حسام حسن بخمسة أهداف ووليد سليمان لاعب النادي الأهلي بنفس الرصيد بعد الهدف الذي سجله في شباك الإسماعيلي. 

ويأتي من بعد السعيد وشريف خمسة لاعبين مصريين وهم وليد سليمان لاعب النادي الأهلي وحسام حسن لاعب سموحة ورمضان صبحي لاعب الأهلي وعمرو الحلواني لاعب حرس الحدود ومحمد سالم لاعب المقاولون العرب وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي، ولاعب أجنبي واحد فقط وهو لاعب أسوان أوميد أوكري، مما يوضح أن اللقب هذا الموسم لن يخرج عن اللاعبين المصريين بعد ابتعاد الأجانب عن التهديف منذ بداية الموسم. 

ومع بداية الموسم الكروي للدوري الممتاز لكرة القدم لعام 2019 / 2020 وحتى الجولة التاسعة في هذا اليوم تم تسجيل 152 هدفا حتى الآن.

كان نصيب اللاعبين الأجانب المحترفين بالدوري المحلي فيهم 35 هدفا تم تسجيلها.

ويعتلي اللاعب عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز منصة الهدافين برصيد 8 أهداف بعد الهدف الذي سجله في مرمي النادي المصري ليقترب بفارق هدفين عن الدخول في نادي المائة، يليه على لقب الهداف هذا الموسم لاعب إنبي محمد شريف برصيد 7 أهداف بعد تسجيله هدفين اليوم في شباك وادي دجلة.

مادة إعلانية

[x]