"مستقبل وطن" يواصل فعالياته وأنشطته الخدمية في المحافظات |صور

21-12-2019 | 19:44

فعاليات حزب مستقبل وطن

 

أحمد سعيد

نظم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد ، عددًا من الفعاليات والأنشطة الخدمية طوال الفترة الماضية، تتنوع ما بين قوافل طبية ودورات تدريبية وتوزيع سلع غذائية.


نظمت أمانة الحزب في محافظة دمياط ، دورة تنمية بشرية وتطوير ذات لإعداد قادة المستقبل، في مركز كفر سعد، تحت رعاية النائب محمد الحصى أمين الحزب بالمحافظة.

كانت الدورة، التي أقيمت اليوم بعنوان "الإقناع حسب أنماط الشخصية"، حاضر فيها الدكتور علاء عمر مدرب التنمية البشرية بإلقاء المحاضرات الخاصة بالدورة، وشارك فيها أعضاء الحزب بمركز كفر سعد.

كما وزعت أمانة الحزب في محافظة الدقهلية، عدد 100 بطانية، ضمن حملة شتاء دافئ، وذلك للتوزيع على الأسر الأكثر احتياجاً، بقرية كفر حجازي مركز ميت غمر، وتحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.

وقالت الدكتورة وجيهه التابعى، أمينة المرأة بالمحافظة، إنها سيتم خلال الفترة المقبلة، متابعة اللقاءات التثقيفية والقافلة التوعوية والخدمية والإنسانية الشاملة بقرية كفر حجازي مركز ميت غمر الدقهلية.

تم توزيع 100 بطانية على المحتاجين بقرية كفر حجازي مركز ميت غمر اليوم عقب الندوة التوعوية بحضور عمد القري وشيوخ العائلات والأمينات المساعدات وأمينة المرأة بالمركز والقرية.

كما قامت أمانة الحزب أيضا بتنظيم القافلة الثالثة للعيون للكشف على مرضي العيون، بقرية شيوه الشرقية التابعة لمركز أجا، وذلك تفعيلاً لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم، وتحت رعاية النائب محمد المرشدي أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور محمود رضوان، أمين الحزب بمركز أجا، أن الهدف من إقامة تلك القوافل هو التخفيف عن كاهل المواطنين واكتملت فرحتنا بهذا العمل الخيري العام لما وجدناه من سعادة وفرحة لمن أتي للكشف والعلاج من خلال الإقبال الكثيف ليعطينا دفعة للأمام والعمل على تكثيف تلك القوافل الطبية.

وتم الكشف مجانا على عدد (150) حالة، تم عمل نظارات لعدد (18) حالة، وعدد (29) حالة عمليات بنسبة خصم 50%.

وستجوب الحملة جميع قري مركز اجا إيمانا من الحزب بحق المواطن المصري بمعيشة كريمة في ظل القيادة الحكيمة على أن تتم الإفادة باسم القرية واليوم مسبقا.

كما نظمت أمانة الحزب في محافظة الغربية، عددًا من فعاليات القوافل الطبية، ببعض المراكز داخل المحافظة، وذلك للكشف علي مرضي العيون، والتي تنظمها أمانة العمل الجماهيري، وبالتعاون مع مركز ميت غمر للعيون، وتحت رعاية المحاسب محمد عريبي أمين الحزب بالمحافظة.

ففي مركز زفتي، نظم الحزب القافلة الطبية للعيون، بقرية كفر ششتا وتم الكشف على عدد 427 حالة والتجهيز لعمل عدد 61 عملية مياه بيضاء وزرقاء وعمل عدد 32 نظارة نظر وعمل 11 إشاعة، وتم التجهيز لعمل 2 عملية زرع قرنية بالمجان.

وفي مركز السنطة، نظم الحزب القافلة الطبية للعيون، بقريه البندرة، وتم الكشف والفحص على 350 مواطنا ومواطنة من أبناء القرية وتم الاتفاق على 22 عملية متنوعة بخصم 50% وأيضا توزيع 33 شنبر نظارة بخصم 50% والعدسات مجانا.

فيما افتتحت أمانة الحزب في محافظة كفر الشيخ منفذا لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بمركز سيدى سالم، تحت رعاية المهندس فوزى الرفاعى أمين الحزب بالمحافظة بإشراف المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم، ويأتى ذلك فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي يدعمها الحزب بجميع المحافظات.

وقال المهندس توفيق أبوأحمد الأمين المساعد للحزب بالمحافظة إن أمانة مركز سيدى سالم قامت بتوفير اللحم البناتى المشفي الطازج بسعر 65 جنيها فقط للكيلو من خلال المنفذ، وجار الاتفاق على توفير اللحم العجالى بسعر 50 جنيها للكيلو، موضحا أنه تم التنسيق مع العمدة محمد زكريا شتا أمين الحزب بالمركز على استمرار المنفذ خلال الاحتفالات باعياد الميلاد، تيسيرًا على المواطنين، مشيرًا إلى أنه من المقرر افتتاح منافذ أخرى خلال الفترة القادمة فى باقى مراكز ومدن المحافظة.

وفي محافظة القاهرة، نظمت أمانة المرأة بعين شمس، تحت رعاية النائب محمد ماهر أمين حزب مستقبل وطن بالقاهرة والنائب إيهاب العمدة أمين التنظيم، اليوم السبت، معرضا لتوزيع الملابس الشتوية على المواطنين الأكثر احتياجا بالمجان، وذلك بدار مناسبات عين شمس، كما نظمت أمانة المرج قافلة طبية للكشف على المواطنين بالمجان وتوفير الأدوية بخصم 50%.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن ، فى مساندة الحكومة من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

 


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات

الأكثر قراءة

[x]