محافـظ المنوفية ووفد من "الشباب والرياضة" يشهدون الملتقى الشبابي بشبين الكوم | صور

21-12-2019 | 15:00

الملتقي الشبابي بشبين الكوم

 

المنوفية -إسراء قنديل

عقد إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، ووفد من وزارة الشباب والرياضة، لقاءً شبابياً بقاعة المؤتمرات بالإستاد الرياضي بمدينة شبين الكوم، بحضور نائب المحافظ والسكرتيرالعام وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية وعدد من شباب المحافظة.

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتواصل مع الشباب.

وأكد محافظ المنوفية في كلمته، أن أجهزة الدولة تعمل على من أجل هدف واحد، هو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن افتتاح العديد من الملاعب الرياضية تساهم في بناء جيل قادر على تحقيق التنمية المنشودة.

كما أوضح محافظ المنوفية، أن تجربة تعيين الشباب في منصب نواب المحافظين، يعد خطوة جادة من الدولة نحو تمكين الشباب وصقل مهاراتهم القيادية، وأن مؤتمرات الشباب أصبح لها واقع ملموس على أرض المنوفية، وفى ختام كلمته أكد المحافظ حرصه على دعم كافة الجهود للارتقاء بالمنظومة الرياضية بالمحافظة.

وأكد أعضاء وفد وزارة الشباب والرياضة، أن الهدف من الملتقي هو التواصل مع قطاع الشباب ودراسة احتياجاتهم وتلبية مطالبهم، في ظل توجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام ورعاية الشباب، موضحين أنه تم إنشاء 3 آلاف و299 ملعبا على مستوى الجمهورية منذ عام 2014 وبتكلفة تقديرية ما يقرب من 2 مليار و200 مليون جنيه وبلغ نصيب المحافظة منها 177 ملعبا وجارٍ إنشاء 6 ملاعب بالإضافة إلى دعم الوزارة بـ89 صالة جيم مختلفة بالمحافظة.

وخلال اللقاء تم فتح باب الأسئلة والاستفسارات للشباب، حيث أوضح محافظ المنوفية بأنه تم عمل حصر لاحتياجات جميع مراكز الشباب والتى تحتاج إلى مبانٍ إدارية وتطوير أسوار ورفع كفاءة والقرى التى تحتاج إلى إنشاء مراكز شباب بها، مشيراً الي أنه تم التنسيق مع وزير الشباب والرياضة لعقد اجتماع لمناقشة ودراسة توفير احتياجات المحافظة في المجال الرياضى.


الملتقي الشبابي بشبين الكوم


الملتقي الشبابي بشبين الكوم


الملتقي الشبابي بشبين الكوم


الملتقي الشبابي بشبين الكوم

مادة إعلانية

[x]