21 لاعبا في قائمة منتخب اليد قبل معسكري صربيا والسويد استعدادا لأمم إفريقيا

21-12-2019 | 13:31

منتخب اليد

 

دعاء بدر

أعلن اتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، تسلمه القائمة النهائية لقوام المنتخب الوطني للرجال من المدير الفني للمنتخب الوطني الأسباني روبيرتو جارسيا باروندو، والمتعلقة بسفر الفريق لأداء معسكر تدريبي في كل من صربيا والسويد، والذي سيقام خلال الفترة من 25 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل، ضمن خطة الجهاز الفني استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية للرجال، التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 16 إلى 27 من يناير المقبل.

وصرح مؤمن صفا، أمين صندوق الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية، بأن المدير الفني اختار 21 لاعبا لمعسكري صربيا والسويد، والذي سيتخلله 4 مباريات دولية ضد منتخبي صربيا والسويد، موضحا أن الفريق سينتقل مباشرة بعد معسكر صربيا إلى السويد مباشرة ثم العودة للقاهرة.

وأضاف، أن اللاعبين هم كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى، وكل من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن، وأحمد الأحمر ويحيي خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن، وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب، ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر، وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر.

أمام في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم: إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد، واستبعد المدير الفني 5 لاعبين هم: عبدالرحمن حميد وعمر سامي وعبدالرحمن فيصل وإسلام حسن للإصابة في عضلة الصدر، وكريم أيمن للإصابة في العضلة الخلفية.

وسيقوم المدير الفني الأسباني للمنتخب باستبعاد 3 لاعبين آخرين بعد العودة من السويد وتحديدا خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير المقبل، وخلال معسكر المنتخب الأخير بالقاهرة لتكون القائمة النهائية للمنتخب 18 لاعبا، وفقا لقواعد الاتحاد الإفريقي قبل السفر إلى تونس يوم 14 يناير المقبل.

وعلى صعيد آخر، اجتمع وزير الرياضة، مع اتحاد كرة اليد لمتابعة سير العمل في صالة إستاد القاهرة، وكذلك صالة 6 أكتوبر التي يتم بناؤها حاليا وتستوعب 4500 متفرج، ويسير العمل فيها بكفاءة متميزة بعدما قامت الهيئة الهندسية بزيادة 600 عامل جديد فيها، بالإضافة للعاملين بها منذ البداية، وذلك لزيادة وتيرة الأعمال الجارية استعدادا لوصول لجان تفتيش الاتحاد الدولي لكرة اليد خلال الفترة المقبلة، استعدادا لمونديال اليد الذي تستضيفه مصر عام 2021.

مادة إعلانية

[x]