حصر كامل لاحتياجات مراكز الشباب بالمنوفية لتلبيتها | صور

21-12-2019 | 12:41

جانب من اللقاء

 

المنوفية-إسراء قنديل

التقى إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية ، ووفد من وزارة الشباب والرياضة ، بعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة بالديوان العام، وذلك على هامش افتتاح عدد من الملاعب الرياضية، وعقد لقاءً بالشباب.

جاء ذلك بحضور محمد إبراهيم موسى، نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد السكرتير العام، ووكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة.

وقدم أعضاء مجلس النواب التهنئة لمحافظ المنوفية ، لتوليه مهام منصبه الجديد، مؤكدين على دورهم ودعمهم الكامل والتعاون مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، كما أثنوا على منظومة العمل بالمحافظة.

وأشاد النواب باهتمام الدولة بالشباب والعمل على صقل مهاراتهم وتوظيفهم في مناصب قيادية مما يعد خطوة على طريق التنمية، مؤكدين على الدور الرائد لوزير الشباب والرياضة وجهده في تطوير مراكز الشباب بالقرى والنجوع بالمحافظة وتوفير الدعم اللازم لتكثيف الأنشطة الرياضية المختلفة.

ومن جانبه أوضح محافظ المنوفية ، أنه تم عمل حصر كامل لاحتياجات مراكز الشباب على مستوى المحافظة لدراستها وتوفيرها بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ، وتوفير الدعم الكامل للنهوض بالأنشطة الرياضية والارتقاء بالقطاع الرياضى والعمل على احتضان المواهب الرياضية والتي من شأنها رفع اسم المحافظة عاليا في المحافل المحلية والدولية، مشيراً بأنه تم وضع تصور لتطوير مدخل شبين الكوم بما يليق بعاصمة المحافظة وتطوير الميادين العامة على مستوى المحافظة.


جانب من اللقاء

مادة إعلانية

[x]