لا حاضر بدونهم ولا مستقبل بغيرهم

24-12-2019 | 19:42

 

منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة البلاد، وهو يؤمن ب قدرات شباب مصر وانتمائه لبلده وأفكاره المتطورة ورؤيته نحو التطلع للمستقبل الأفضل؛ ولذا وضعه نصب عينيه والاهتمام به، وبدأ في إقامة المؤتمرات الشبابية لاحتوائهم والاستماع لآرائهم ومشاكلهم واحتياجاتهم وتكريم المتميزين منهم وأصحاب التجارب الناجحة؛ سواء على المستوى المحلي أو الدولي، وكان من أهم المؤتمرات للشباب

x'> منتدى شباب العالم السنوي الذي كان باكورته عام 2017، ثم عام 2018، وأخيرًا وليس بآخرٍ ما عقد في مدينة شرم الشيخ خلال الأيام الماضية.

ويعتبر منتدى شباب العالم أكبر منتدى للشباب على المستوى الدولي؛ حيث شارك في المؤتمر الأخير - وهو النسخة الثالثة - نحو 7 آلاف شاب من جنسيات مختلفة من 196 دولة عرضوا أفكارهم وتباحثوا وتحاوروا عن مختلف القضايا الإقليمية والدولية في نقاش جاد وبناء، بالإضافة إلى طرح رؤى مستقبلية لحل كافة المشكلات.

كما ركزت المناقشات على إمكانية مساهمة الذكاء الاصطناعي والروبوتات في تحسين الخدمات المقدمة للبشرية، وتحقيق الأهداف التي توفر البيئة والمناخ المناسب للعمل والإبداع.

وكانت كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي في ختام المنتدى خير ختام؛ حيث وجه رسالة إلى قادة دول العالم قائلا استمعوا إلى شبابكم، وشاركوهم أفكارهم وأحلامهم، واعطوهم الفرصة للتعبير عن أنفسهم، وحلقوا في سمائهم عاليًا، واجعلوهم سباقين لا تابعين، وسلحوهم بخبراتكم وإيمانكم بهم، ولا تتركوهم فريسة لمن يقتات بطموحهم ويستخدمهم أداة لنشر العنف والكراهية، واملأوا قلوبهم بالأمل والحرية والدعم الذي لانهاية له، وافتحوا لهم أبواب الثقة وأعطوهم مفاتيح القيادة، فلا حاضر بدونهم، ولا مستقبل بغيرهم.

mahmoud.diab@egyptpress.org

مقالات اخري للكاتب

ليست بالقوانين وحدها

ليست بالقوانين وحدها

أولاد الشيطان

مهما يحاول أولاد الشيطان من الجماعات الإرهابية ومن ورائهم الدول المتآمرة على مصر - والتي تقوم بمد هؤلاء الإرهابيين بالمال والسلاح - بمحاولة زعزعة الأمن

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

رجال الأعمال ودورهم المجتمعي

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

شتاء طنطورة والسياحة السعودية

مشروعهم المزعوم

على كل مواطن مصري أن يعلم ويتأكد أن مصر مازالت مستهدفة - وستظل كذلك - من أعداء الوطن؛ وهم الجماعات الإرهابية التي تتمسح بالدين وترتدي رداءه والدين منهم براء، وهم وكاذبون دائمًا فيما يقولون ويلوون الحقائق ويخدعون الناس بالآيات والأحاديث.

لا حاضر بدونهم ولا مستقبل بغيرهم

منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة البلاد، وهو يؤمن بقدرات شباب مصر وانتمائه لبلده وأفكاره المتطورة ورؤيته نحو التطلع للمستقبل الأفضل؛ ولذا وضعه

مادة إعلانية

[x]