استجابة لشكاوى الأهالي.. تغيير خط المياه الرئيسي لمواجهة ضعف المياه بقرى شرق النيل بالمنيا

19-12-2019 | 15:24

خط المياه

 

المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

أعلنت إدارة خدمة المواطنين بديوان عام محافظة المنيا ، البدء في عمل مقايسة تقديرية لخط مياه ناقل من قرية الحوارتة لكي يغذي قرية الشرفا والعزب المجاورة لها، حيث تم إدراجها بخطة الاحلال والتجديد في العام المالي 2020/2021.

وأوضحت نجلاء حمدي مديرة إدارة خدمة المواطنين ، أن وحدة منظومة الشكاوي بالإدارة استقبلت شكوى من أهالي قرية الشرفا والعزب والقري المجاورة لهم وهم يتضررون فيها من انقطاع المياه، وعلى الفور وجه اللواء أسامة القاضي محافظة المنيا بسرعة اتخاذ اللازم والعمل على إزالة أسباب الشكوى.

وأضافت أنه على الفور تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لبحث الشكوى وإجراء أعمال المقايسة التقديرية لمد الخط لكي يغذي القري المحرومة من المياه، لافتة إلى أن الإدارة تسعى دائما لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرة إلى أنه يتم استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمنظومة الشكاوى الموحدة من خلال الإنترنت على عنوان www.shakwa.eg.

من جانبه أوضح المهندس ياسر الشهاوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أنه سيتم حل مشكلة ضعف المياه بالقرى الواقعة شرق النيل بمدينة المنيا من قرية الشرفا وحتى الحوارتة، من خلال تغيير خط المياه الرئيسي الذى يبلغ طوله حوالى 4.5 كم.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]