بيانو "هيرون" بالمركز الدولي في قصر المانسترلي.. غدا| صور

19-12-2019 | 15:04

قصر المانسترلى

 

مصطفى طاهر

استمراراً للنجاح الكبير الذي تحققه حفلات فنون .aspx'> المركز الدولي لل فنون – بقصر المانسترلي بالمنيل، التابع لصندوق التنمية الثقافية، يُقام في الثامنة مساء غد الجمعة 20 ديسمبر، ريسيتال بيانو للبريطاني / آدم هيرون .

حيث يقدم " هيرون " مجموعة من المؤلفات الكلاسيكية، لعدد من عمالقة الموسيقى الكلاسيكة منهم: "باخ، موتسارت، برامز، شوبان وألبينيز".

يُذكر، أن " هيرون " ولد في هونغ كونغ من أصل نيجيري فلبيني، ورغم صغر سنه يعد كأحد عازفي البيانو الشباب البارزين في أوروبا والعالم.

كون هيرون فرقته الخاصة "THE BOYCE CAMERATA"، وقدم بها مجموعة حفلات متميزة بقيادته قدم العديد من الحفلات بالمملكة المتحدة فى أماكن متميزة مثل "قصر هامبتون كورت، وألبرت هول الملكية، شارك فى العديد من المهرجانات الدولية الكبيرة منها "مهرجان رييدال - مهرجان شلتنهام"، بالإضافة إلى حفلات فى دول مثل: أيرلندا، فرنسا، أسبانيا والمغرب.. شارك بالعزف مع مجموعة من قادة الأوركسترا المميزين مثل"ديفيد كورتيس، جلين أوكسلي وجوناثون هيوارد".

حصل على العديد من الجوائز مثل "جائزة بيتهوفن فى البيانو بجمعية الشباب الصغار بأوروبا، وألقاب مسابقة غلوسترشاير عام 2016، جائزة خاصة من سفارة فرنسا بالرباط، بالإضافة إلى إختياره بالإجماع عام 2017 لجائزة موسيقى التراث الأيرلندية في قاعة ويغمور فى لندن.


بيانو هيرون

مادة إعلانية

[x]