من بينهن منة شلبي وروبي.. نجمات تألقن في 2019

18-12-2019 | 22:31

منة شلبي وهند صبري ودينا الشربيني و روبي و حنان مطاوع

 

راندا رضا

شهد عام 2019 تألق عدد كبير من نجمات الوسط الفني اللاتي تألقن وأبدعن من خلال تقديم أدوار متميزة سواء في السينما أو التليفزيون تركت بصمة في مسيرتهن الفنية.

ومن خلال هذا التقرير، نستعرض أهم نجمات هذا العام:

منة شلبي

شاركت الفنانة منة شلبي هذا العام في بطولة فيلم " خيال مآته" أمام النجم أحمد حلمي وشاركهم البطولة الفنان القدير حسن حسني ولطفي لبيب وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي.

ويعد هذا العام مميزا للفنانة منة شلبي لتكريمها في مهرجان في القاهرة السينمائي الدولى وحصولها علي جائزة فاتن حمامة الدولية للإبداع وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذا التقدير لمشوارها الفني.

هند صبري

شاركت الفنانة هند صبري في بطولة فيلم " الفيل الأزرق 2" الذي عرض خلال هذا العام في دور السينما وحقق إيرادات قياسية تعد الأعلي في تاريخ السينما المصرية ونجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرضه.

أشاد النقاد والجمهور بالدور الذي قدمته الفنانة هند صبري حيث قدمت شخصية تدعي " فريدة" قامت بقتل ابنتها الوحيدة وساءت حالتها النفسية ما استدعي إيداعها بأحد مستشفيات الأمراض النفسية.

كما شاركت في بطولة فيلم " الكنز 2" وقدمت من خلاله شخصية الملكة حتشبسوت وكانَ لها مشاركة مهمة كضيف شرف في فيلم " الممر" الذى ناقش إنجازات الجيش المصري أثناء حرب الاستنزاف.

وحصلت هذا العام علي جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم التونسي " نورا تحلم" من مهرجان الجونة السينمائي وتم تكريمها علي هامش مهرجان فينسيا السينمائي الدولى من مؤسسة الصحفيات الإيطاليات.

دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني أداء متميزا من خلال دورها في مسلسل " زي الشمس" وأشاد عدد كبير من الجمهور والفنانين والنقاد بأدائها للدور حيث قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن أداءها ناعم وغير متكلف وهذا الدور من أصعب الأدوار بسبب تعدد الأوجه ويحمل الكثير من المشاعر المتناقضة.

وتمكنت دينا الشربيني من حجز مكان وسط نجوم دراما رمضان بجدارة ومن المقرر أن تقدم الجزء الثاني لمسلسل " زي الشمس" خلال شهر رمضان المقبل.

روبي

قدمت الفنانة روبي أداءً متميزًا هذا العام من خلال مسلسل " أهو ده اللي صار" الذي قدمت من خلاله شخصيتين في العمل.

وأتقنت دورها بشكل رائع حاز علي إعجاب الجمهور ونجاح العمل علي الرغم من إذاعته خارج الموسم الدرامي الرمضاني.

كما شاركت في بطولة فيلم "حملة فرعون" وقدمت من خلاله دورا متميزا وقدمت عددا من مشاهد الأكشن التي اتقنتها بشكل لافت وحقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه بدور السينما.

وشاركت كوكبة من نجوم الفن في الجزء الثاني من فيلم "الكنز" منهم الفنان محمد رمضان، محمد سعد، أمينة خليل، هند صبري ومن إخراج شريف عرفة.

حنان مطاوع

شاركت الفنانة حنان مطاوع في بطولة مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وقدمت من خلاله شخصية جديدة ومختلفة تماما.

حيث قدمت شخصية تاجرة مخدرات واعتمدت أداء وإطلالة متميزة، حيث شكلت مفاجأة للجمهور.

أشاد عدد كبير من النقاد والجمهور بأدائها المميز وخاصة أنها قامت بتصوير العمل أثناء فترة حملها في طفلتها "آماليا" ما شكل تحديا كبيرا لها دون أن تعلن عن ذلك للمخرج وفريق العمل.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]