محافظ المنيا يحيل مدير مدرسة السلام الثانوية للتحقيق

18-12-2019 | 15:22

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

 

المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

قرر أسامة القاضي محافظ المنيا، إحالة مدير مدرسة السلام الثانوية بنين ، للتحقيق من قبل الإدارة العامة للشئون القانونية؛ للإهمال والتقصير في أداء واجبه الوظيفي، والسماح لأحد الطلاب غير المقيدين بالمدرسة بالحضور، والتواجد بأحد الفصول أثناء اليوم الدراسي، مما يهدد أمن وسلامة الطلاب المقيدين بها.

كما وجه المحافظ، إدارة المرأة والأمومة والطفولة بالديوان العام بمتابعة حالة أحد الشباب، والتي تم تداولها وتناقلها ببعض مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث تبين بعد فحص حالة الشاب، بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية انها قصة "مفتعلة "وغير صحيحة بالمرة.

كما وجه المحافظ، بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والدعم النفسي اللازم للشاب، نظرا لمعاناته من بعض الظروف الاجتماعية.

وكلف المحافظ مديرية التضامن الاجتماعي بمتابعة حالة الطالب وإجراء بحث اجتماعي له حول أفراد أسرته وتقديم المساعدة له، وذلك في إطار مبادرة "حياة كريمة" التي أطلقتها القيادة السياسية لتوفير الرعاية للفئات التي ليس لها مأوى والأطفال المشردين وتقديم يد العون والمساعدة لهم.

وأكد المحافظ، أن الدولة تولي رعاية واهتماما كبيرين بجميع ابنائها خاصة الأولى بالرعاية والأشد احتياجا والحالات الإنسانية، مناشدا المواطنين بعدم نقل وتداول الموضوعات والقصص التي يتم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا بعد التأكد من صحتها حفاظا على وحدة وتماسك المجتمع.

وكان المحافظ قد أجرى زيارة تفقدية أمس لعدد من المدارس لمتابعة استعدادات اختبارات الفصل الدراسي الأول.

مادة إعلانية

[x]