رضا شحاته يعلق على فوز فريق الجونة أمام بيراميدز

17-12-2019 | 23:23

رضا شحاتة

 

كريم عماد

أكد رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة ، أن الفوز الذي حققه اليوم على حساب بيراميدز ، كان مهما للغاية ، ويحتاجه الفريق بشكل كبير، من أجل العودة إلى طريق الانتصارات، مشددا على أن العامل النفسي يؤثر بشكل كبير على أداء أي لاعب مهما كانت إمكاناته.


وكان الجونة حقق فوزا صعبا على حساب بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب ستاد ٣٠ يونيو بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إلى أن الروح النفسية العالية التي تحلى بها اللاعبون في هذه المباراة هي أفضل ما في اللقاء، وإيمانهم بقدراتهم على الفوز في أي وقت من اللقاء.

وأضاف: "عقدنا اجتماعا مع اللاعبين، وأكدت عليهم أننا سنفوز على بيراميدز في هذه المباراة، كان لابد أن أساعد اللاعبين في الخروج من الضغط العصبي والنفسي الملقى على عاتقهم، وساعدني على ذلك نوعية اللاعبين الكبار الذين أشرف بتدريبهم، العلاقة الجيدة التي تجمعنا مع اللاعبين جعلتهم يخرجون أفضل ما لديهم".

واستطرد قائلا: "نادي الجونة لا يحتاج تدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولا يهمني أن استمر على رأس القيادة الفنية أم لا، أنا مستعد للعمل كرجل أول أو ثان، لأننى أبحث عن العمل وليس المناصب".

وأردف قائلا: "من الطبيعي أن يتحدث أي لاعب مع الجهاز الفني، ويستفسر عن سبب عدم مشاركته في المباريات، هذا أمر وارد وعادي جدا، حسام غالي بدوره مديرا للكرة، يغار على عمله بشكل كبير، مثل هذه الأمور مع اللاعبين المستبعدين، نتعامل معها بكل احترافية، والأهم أن لا يتعدى الموضوع لدائرة الإهانة".

مادة إعلانية

[x]