تعديل موعد إطلاق العرض الأول لمسرحية علاء الدين في موسم الرياض

17-12-2019 | 18:55

كايرو شو

 

مي عبدالله

أعلنت إدارة مسرح كايرو شو ، تعديل موعد إطلاق العرض الأول لمسرحية علاء الدين بطولة النجم أحمد عز، بالاتفاق مع ادارة موسم الرياض الترفيهي.

وتنطق العروض ابتداء من يوم 25 ديسمبر بدلًا من 23 ديسمبر، لتجهيز المسرح بالأجهزة الحديثة، والتي تقدم لأول مرة على المسرح، ولاستيعاب أكبر عدد ممكن من الجمهور.

وأعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس ل كايرو شو ، عن تقديره للاهتمام الكبير الذي تولية إدارة موسم الرياض لهذا العرض، والذي تجسد بشكل واضح في الدعاية الضخمة لمسرحية  علاء الدين ب الرياض .

وتوجه الهواري، بالشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية لرعايته الكبيرة، ودعمة لهذه الحملة الدعائية التي انطلقت بالفعل بشكل ضخم ومختلف للمسرحية والمقرر عرضها في موسم الرياض على مسرح الأميرة نور.

كما أشاد الهواري، بالدور الكبير والمجهود العظيم لشركة صلة السعودية متمثلة في الدكتور ركان الحارثي، والمشرف العام عدنان كيال، في نجاح العروض المصرية، وخاصة التي تعتمد على تقنيات وتكنولوجيات متقدمة ومعقدة وغير مسبوقة على المسارح العربية مثل علاء الدين .

« علاء الدين »، إخراج مجدي الهواري و بطولة النجم أحمد عز، ويشاركه البطولة، تارا عماد، «ياسمين»، ومحمد ثروت، «الجني»، وهشام إسماعيل، «الوزير جعفر»، وسامي مغاوري، «السلطان»، إسلام إبراهيم «قفة»، محمد جمعة «فرعون».

مادة إعلانية

[x]