وزيرة السياحة تلتقي مسئولي منظم الرحلات الألماني "FTI" على هامش منتدى شباب العالم

17-12-2019 | 15:25

وزارة السياحة

 

فاطمة السروجي

بحثت وزيرة السياحة، مع مسئولي منظم الرحلات الألماني FTI، والذي يعد أكبر منظم رحلات بالسوق الألمانية بالنسبة لمصر، أوجه التعاون خلال الفترة المقبلة وخطط الشركة لزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.


جاء ذلك خلال فعاليات مؤتمر شباب العالم بمدينة شرم الشيخ في نسخته الثالثة في الفترة من ١٤ وحتى ١٧ ديسمبر الجاري، والذي يقام تحت رعاية وبحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وخلال اللقاء أشار مسئولو الشركة إلى خطتهم لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر بداية من العام المقبل، وأنهم بدأوا لأول مرة في تسيير رحلات شارتر من فرنسا، بالإضافة إلى أن لديهم ٣ رحلات ثابتة إلى مدينة شرم الشيخ من مقاصد مختلفة حول العالم.

وأكدوا أهمية برامج التحفيز، وعلى رغبتهم في استمرار التعاون مع الوزارة من خلال برامج التحفيز خلال الفترة المقبلة.

كما تطرق اللقاء للحديث عن الحملات الترويجية المشتركة، وقيام الوزارة بوضع ضوابط ومعايير جديدة للحملات الترويجية المشتركة لتكون أكثر تأثيرا وفعالية في الترويج لمصر وتتماشى مع محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير قطاع السياحة، ومنه أن يكون التسويق الإلكتروني ممثلا بشكل أكبر من وسائل الترويج التقليدية.

ومن جانبهم أكد مسئولو FTI، أهمية المقصد المصري بالنسبة للشركة، وعن اهتمامهم بزيادة استثمارات الشركة في مصر خاصة في مجال الفنادق، وأشاروا إلى امتلاكهم لفندق في مدينة شرم الشيخ ، وأنه جار العمل على إنشاء ٣ فنادق أخرى بها، معربين عن رغبتهم في استمرار التعاون مع الوزارة فيما يخص الحملات الترويجية المشتركة.

مادة إعلانية

[x]