[x]

رياضة

مجلس المقاصة يقرر: خصم ‎%‎5 من اللاعبين وتجميد المستحقات وتغريم محمد إبراهيم ورمضان

16-12-2019 | 21:39

اللواء محمد عبد السلام

عمرو الدردير

قرر مجلس إدارة نادى مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، خصم 5 % من مستحقات جميع اللاعبين بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى 3/2 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن الأسبوع الثامن بالدورى.

كما قرر مجلس المقاصة إيقاف مستحقات جميع اللاعبين لأجل غير مسمى بسبب النتائج السلبية التى حققها الفريق مؤخرا وآخرها الهزيمة من الإسماعيلى والاتحاد والتعادل مع دجلة.

وأعلن مجلس المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام دعم الجهاز الفنى للفريق بقيادة أحمد حسام ميدو واستمراره في القيادة الفنية، وذلك لثقته الكبيرة فى الجهاز الفني في تحسين النتائج وتعديل الصورة خلال المباريات المقبلة.

وأوضح رئيس المقاصة أن ميدو وجهازه المعاون مستمرون حتى نهاية عقدهم، والمجلس يدعمه بقوة.

ومن ناحية أخري قرر الجهاز الفني بقيادة أحمد حسام ميدو توقيع غرامة مالية على محمد إبراهيم ومحمد رمضان لاعبى الفريق بسبب إهدار ركلة الجزاء.

وأوضح وليد هويدي مدير الكرة أن الجهاز الفني اختار محمد رمضان في التريب الأول لتسديد ضربات الجزاء ولكنه فوجئ بعدم التزام اللاعبين بالتعليمات الفنية وقام محمد إبراهيم بتسديدها مما تسبب في ضياع الضربة وتحويل نتيجة المباراة.

وأضاف هويدى أن الجهاز الفنى واللاعبين تعهدوا ببذل قصارى جهدهم واستعادة الانتصارات بداية من المباراتين المقبلتين أمام طنطا وإف سى مصر بالدوري.

وقال هويدى، إن الفريق يعاني مع تركيز بعض اللاعبين، ولكن الفترة المقبلة سيعمل الجهاز الفنى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون لتفادى تكرارها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة