محافظ البحر الأحمر يتفقد وحدات بديل العشوائيات ومول العرايشي بسفاجا | صور

16-12-2019 | 15:37

عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر يتفقد وحدات بديل العشوائيات

 

البحر الأحمر - على الطيرى

تفقد عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، مشروع الوحدات السكنية بديل العشوائيات (حي الروضة) بمدينة سفاجا ، لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بتلك الوحدات، ذلك خلال زيارته لمدينة سفاجا ، اليوم الإثنين، لتفقد بعض المشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها بنطاق المدينة.


وأكد المحافظ ، خلال تفقده للمشروع، على سرعة الانتهاء من أعمال الحصر للمواطنين المستحقين لتلك الوحدات، حتى يتم تسليمها في القريب العاجل، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة الدولة للقضاء على العشوائيات نهائيا.

يذكر أن هذه الوحدات يبلغ عددها 174 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 3 عمارات بتكلفة 93 مليون جنيه ويتم تنفيذها بواسطة جهاز التعمير والاسكان بالمحافظة.

كما تفقد محافظ البحر الأحمر ، المول التجاري بمنطقة العرايشي بمدينة سفاجا ، وأكد على رئيس المدينة، سرعة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بطرح تلك المحلات حتى يتم تشغيلها في القريب العاجل لخدمة المواطنين بالمدينة.

يذكر أن مول العرايشي يضم 22 محلا تجاريًا، وتم تنفيذها بتكلفة إجمالية 1.774 مليون جنيه، بواسطة مديرية الإسكان ب البحر الأحمر .

رافق المحافظ خلال جولته بالمدينة، اللواء عبد الفتاح تمام، السكرتير العام، والعميد تامر سمير، السكرتير المساعد، وهدي مغربي، رئيس المدينة، وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.


عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال الجولة التفقدية


عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال الجولة التفقدية


عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال الجولة التفقدية


عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر خلال الجولة التفقدية مع المواطنين

[x]