أهلى 2000 يتصدر بطولة منطقة القاهرة بعد نهاية الدور الأول

16-12-2019 | 12:43

أهلى 2000

 

أحمد الشامي- أحمد ابو طالب

أنهى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2000 الدور الأول من بطولة منطقة القاهرة، وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى، بعد الفوز بكل مبارياته وتحقيق العلامة الكاملة.

الأهلي مواليد 2000 جمع 24 نقطة من مبارياته الثماني، حيث فاز على المطرية ٧ – صفر، وعلى الغابة ٤ – صفر، وعلى النصر ٣ – ١، وعلى منشية حلوان ٩ – صفر، وعلى اتحاد الشرطة ٦ – صفر، وعلى مركز شباب الأميرية ٣ – صفر، وعلى مركز شباب زينهم ٩ – صفر، وعلى المقاولون ١ – صفر، مسجلاً ٤٢ هدفاً مقابل هدف واحد في مرماه.


وجاء الأهلي في المركز الأول بفارق 10 نقاط عن منشية حلوان صاحب المركز الثاني بـ 14 نقطة، واحتل المقاولون العرب المركز الثالث بـ 10 نقاط، ثم المطرية في المركز الرابع بنفس الرصيد، وشباب زينهم في المركز الخامس بـ 9 نقاط، علماً بأن أول 4 فرق من كل مجموعة ستتأهل لبطولة السوبر التي ستقام بنظام دوري من دورين، ويُتوج الفائز فيها بلقب بطولة منطقة القاهرة في نهاية الموسم.


ونجح العربي جمال مهاجم الأهلي في إنهاء الدور الأول وهو يتربع على صدارة ترتيب الهدافين، بتسجيله 16 هدفاً في 8 مباريات، ليواصل تألقه بعدما تُوج بلقب الهداف في الموسم الماضي بـ 21 هدفاً.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٠ بالأهلي مدحت طه إسماعيل مديراً فنياً، وإسحق أول مدرباً عاماً، وخالد حسن مدرباً لحراس المرمى، وصابر سينادة إدارياً، ومحمد فتحي درويش طبيباً، وأحمد عبد الخالق أخصائياً للتدليك.