الأهلى يستعيد قمه الدورى بعد الفوز على حرس الحدود بهدف السولية

15-12-2019 | 21:39

مباراة الأهلى وحرس الحدود

 

أحمد أبو طالب

استعاد الأهلى قمة الدورى مرة أخرى بعد اقتناصه لثلاث نقاط ثمينة عقب الفوز على حرس الحدود بهدف عمرو السولية الذى أحرزه فى الدقيقة 81 من عمر المباراة التى انتهت منذ قليل على إستاد القاهرة فى إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز، ليرفع الأهلى رصيده إلى 18 نقطة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الثانى.

وأضاع لاعبو الأهلى العديد من الفرص على مدار شوطى المباراة وسط استبسال دفاعى محكم من جانب لاعبى الحدود فيما تصدت العارضة لتسديدة من محمد مجدى أفشة فى الدقيقة 60.

ودفع رينيه فايلر بالثنائى محمد هانى ومروان محسن بدلا من محمود وحيد ومحمد مجدى أفشة فى الدقيقة 73 من عمر المباراة على أمل خلخلة دفاعات الحدود
وينقذ محمد الشناوى مرماه من هدف مؤكد من تسديدة لوساكا مهاجم الحدود ويرد جونيور أجايي بتسديدة تمر فوق مرمى أحمد السعدنى حارس الحدود.

وأجرى طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود تغييرين بنزول أحمد شرويدة ومحمد أسامة بدلا من جريندو وفيلكيس فى الدقيقة 58 ويتبعه بتغيير ثالث بنزول إبراهيما كونيه بدلا من نانا أنتوى على أمل إدراك التعادل وإيقاف محاولات الأهلى الهجومية على مرمى فريقه.

ويحتسب إبراهيم نور الدين حكم المباراة أربع دقائق وقتا بدل ضائع، يسعى خلالها المقاولون لإحراز هدف التعادل ولكن الوقت لا يسعفه لتنتهى المباراة بفوز الأهلى بهدف عمرو السولية.