الإسماعيلي يتقدم على "إف سي مصر" بهدف العراقي همام طارق في الشوط الأول

15-12-2019 | 15:33

الإسماعيلي

 

راجح الممدوح

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة "إف سي مصر" مع النادي الإسماعيلي بتقدم الدراويش بهدف نظيف أحرزه اللاعب العراقي همام طارق بالدقيقة 38 من زمن الشوط الأول في المباراة التي تجمع بينهما حاليا على إستاد الكلية الحربية ضمن منافسات الأسبوع الثامن لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

جاء الشوط متوسط المستوي بين الفريقين بحثا عن الثلاث نقاط وتبادل الفريقين الهجمات إلا أن الفريقين لم يصلا للشباك إلا عندما جاءت الدقيقة 38 عن طريق همام طارق اللاعب العراقي ليسجل الهدف الأول للدراويش في شباك نادي مصر معلنا تقدم الأصفر بهدف نظيف.

ومع نهاية الشوط انحصر اللعب داخل منتصف الملعب وغلبت الخطط التكتيكية من كلا المدربين عبدالناصر محمد وأدهم السلحدار وهو ما جعل كل فريق يحافظ على شباكه حتي انتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد.

لعب الإسماعيلي بالتشكيل التالي:

حارس مرمى محمد مجدى وخط الدفاع محمود البدري، باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد بيومي وخط الوسط محمود دونجا، محمد مخلوف أمامهم.. بيكيتى، همام طارق، عبد الرحمن مجدى وفي خط الهجوم محمد الشامى.

بينما لعب نادي مصر بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت وخط الدفاع: شريف أشرف، أحمد أوكا، محمود شبانة، علاء عطا وخط الوسط: إسلام صالح، محمود توبة، محمود رامبو.
وخط الهجوم: رمزي خالد، عمر حبشي، مصطفى سلطان.

ويحتل نادي مصر المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري بالمركز العاشر.

الأكثر قراءة