"قدم محمد صلاح اليمنى" تسيطر على صحف بريطانيا وأسبانيا

15-12-2019 | 13:41

محمد صلاح

 

تهاني سليم

علقت الصحف والمواقع الإنجليزية والإسبانية على قيادة الدولي محمد صلاح لفريقه ليفربول إلى الفوز على واتفورد بفضل هدفين سجلهما بقدمه اليمنى بطريقة رائعة مما جعله محل ثناء وعقد مقارنة بينه وبين ليونيل ميسي لاعب برشلونة.


وواصل ليفربول أمس السبت انتصاراته بهدفين نظيفين على واتفورد في افتتاح الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الذي يتصدره ليفربول.

نبدأ مع صحيفة الجارديان البريطانية التي كتبت "ليفربول يتجنب الخسارة و محمد صلاح يعاقب واتفورد الضائع بهدفيه".

وأسهبت الصحيفة في استعراض سير المباراة التي أنهاها ليفربول بأقل مجهود بفضل هدفي محمد صلاح الذي سجل بقدمه اليُمنى؛ القدم التي لا يسجل بها صلاح كثيرًا على قدمه اليسرى.

وقد تحدث صلاح عن ذلك عقب اللقاء عن أهدافه الثلاثة الأخيرة "هدف في ريد بول سالزبروج بدوري الأبطال وهدفي واتفورد " وأكد أنهما نتاج عمل وتدريب لقدمه اليمنى. اقرأ تصريح صلاح من هنا.

جارديان "ليفربول ينجو بهدفي محمد صلاح "



أما صحيفة إكسبريس البريطانية تحدثت عن المباراة وأبرزت ما قاله جو كول لاعب ليفربول السابق عن محمد صلاح وتشبيهه له بالأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة. اقرأ ما قاله كول من هنا.

إكسبريس تستعرض تصريح كول عن مقارنة صلاح بميسي



وكان صلاح قد تخطى بهدفيه أمس عدد أهداف الأوروجوياني لويس سواريز مع الريدز؛ صلاح سجل 84 هدفًا مقابل 82 هدفًا لسواريز.

تفاصيل تخطي محمد صلاح لرقم سواريز

ومنح موقع سكاي سبورتس الدولي المصري لقب رجل المباراة بمنحه 8 نقاط من عشرة.

ووصف موقع القناة البريطانية الشهيرة هدفي محمد صلاح وكيف سدد الأول بطريقة رائعة عقب تخلصه من رقابة لاعبي واتفورد وهدفه الثاني المُسجل بالكعب.

صلاح نجم المباراة باختيار موقع سكاي سبورتس



ونخرج من جولة الصحف والمواقع الإنجليزية إلى صحيفة "آس" الإسبانية التي كتبت صلاح فعل كل شيء بشكل صحيح وعنونت "صلاح يسجل بقدمه اليمنى وليفربول يتجاوز واتفورد ".

الصحيفة الإسبانية اهتمت بتسجيل صلاح هدفه الثالث خلال 5 أيام بقدمه اليمنى وهو أمر ليس معتادًا مُثنية على ذلك وكيفية تسجيل الهدفين.

"آس" واهتمام خاص بقدم صلاح اليُمنى

مادة إعلانية

[x]