رئيس مجلس الادارة: أحمد السيد النجار رئيس التحرير التنفيذى: هشام يونس
مصادر أمنية بمطار القاهرة: لا تعليمات جديدة بخصوص دخول الفلسطينيين إلى مصر
هشام عبد العزيز
23-7-2012 | 12:10
خط اصغر
خط اكبر
2727
 
عدد القراءات
 
صورة ارشيفية
نفت مصادر أمنية بمطار القاهرة، ما بثته بعض وكالات الأنباء, بصدور تعليمات أمنية جديدة بخصوص دخول الفلسطينيين إلى مصر بدون تأشيرة دخول مسبقة دون التقيد بأى أعمار سنية.

وأشارت المصادر الأمنية إلى أنه لم تصدر أى تعليمات جديدة للموانئ والمطارات والتعليمات السابقة سارية بخصوص السماح بدخول الفلسطينيين بدون تأشيرة، باستثناءالأعمار السنية من 18عاما إلى 40 عاما، حيث يشترط حصولهم على تأشيرة مسبقة، وذلك للذكور فقط بينما لايوجد أى معوقات للإناث فى ذات الأعمار السنية.

وأضافت المصادر بأنه يسمح بدخول باقى الأعمار دون التقيد بالتأشيرة طالما بحوزتهم إقامة بالدول القادمين منه وتلك القواعد المطبقة حتى الآن.


كانت وكالة أسوشيتيد برس للأنباء بثت خبرًا صباح اليوم، إن السلطات المصرية في المطارات والمنافذ بدأت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين في السماح بدخول كل الفلسطينيين بدون أية تأشيرات أو موافقات أمنية فور وصولهم وبدون تأخير مع إلغاء مأموريات ترحيلهم إلي غزة.

وأضافت الوكالة أن التعليمات الجديدة تقضي أيضا بإلغاء كل الإجراءات التي كانت تطبق علي الفلسطينيين حاملي وثائق سفر السلطة الفلسطينية التي تشمل ضرورة حصولهم علي تأشيرات دخول وموافقات أمنية مسبقة من السفارات والقنصليات المصرية في الخارج مع عرض كل الفلسطينيين في الفترات العمرية من 18 عاما إلي 40 عاما علي الأمن الوطني.

رابط دائم:
البريد الالكترونى
 
الاسم
 
عنوان التعليق
 
التعليق
الأربعاء 23 جمادي الآخرة 1435 هــ | 23 ابريل 2014
 

اعلانات