عضوة تنسيقية "حماة وطن": منتدى شباب العالم رسالة إنسانية للعالم أجمع

15-12-2019 | 09:22

مرثا محروس

 

عصمت الشامي

قالت "مرثا محروس" عضوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب حماة وطن وأمين المواطنة بالحزب إن افتتاح منتدى شباب العالم 2019 في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ خرج بصورة مشرفة لمصر قلب أفريقيا حيث شمل الافتتاح العديد من الفقرات المشرفة والمبهجة التي حملت في طياتها رسالة إنسانية للعالم أجمع.


وأشارت "محروس" إلى أن نبذ التنمر جاء كرسالة هامة حرص المنتدي أن تكون في بداية انطلاقه مما يعكس رؤية القيادة السياسية الحكيمة في مصر على خطورة التنمر على الشباب وأهمية رسائل القوة والعزيمة على مواجهة التحديات والصعاب وجاء ذلك متجليا في اختيار متحدثي الحفل وكيف كانت حياتهم مليئة بالصعاب التي تحولت إلى سيرة نجاح حرص المنتدى على إبرازها للعالم أجمع.

وأضافت" محروس" أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي حملت العديد من الرسائل أهمها: "إننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل ونتعارف".

ونوه "الرئيس السيسي" خلال كلمته في افتتاح منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، إلي أن المنتدى يعتبره منصة موجهة للعالم، نحو مستقبل أفضل لشعوب العالم بالمحبة والاستقرار.

واختتم الحفل بأوبريت غنائي راق يسلط الضوء على عظمة الحضارة المصرية مرورا بالحضارة القبطية والإسلامية والتأكيد على روح التسامح والإخاء والمساواة.

وصرحت "مرثا محروس" بأنه يمكن وصف شعار افتتاح المنتدي شباب العالم هذا العام بعبارة "الإنسانية وكفى".

مادة إعلانية

[x]