محسن صلاح يكشف أسباب نجاح منظومة المقاولون العرب وتصدره للدوري

15-12-2019 | 02:39

نادي المقاولون العرب

 

مدحت عاصم

قال محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، إن الاستقرار ، أحد أسباب نجاح منظومة ذئاب الجبل، وتصدر الفريق لجدول ترتيب الدورى الممتاز حتى الآن.

وأضاف محسن صلاح، خلال اتصاله الهاتفي ببرنامج «الماتش» الذى يقدمه هانى حتحوت، والمذاع على قناة «صدي البلد»، إن النادي يمتلك مدربا مميزا، بجانب كوكبة من اللاعبين المتميزين الذين يتشبعون بروح الانتماء تجاه الفريق ، وهو ما جعل النادي يحقق نتائج جيدة تتناسب مع اسم وطموحات المقاولون العرب.

وتابع :" الإيمان بالله، والثقة فى إمكانيات اللاعبين والجهاز الفني ، إضافة للاستقرار ودعم إدارة النادي، هو ما جعلنا نقدم هذا المستوى، وهو مايميز المقاولون العرب عن كثير من الفرق الأخرى".

كما تحدث عن مواجهة الفريق المرتقبة أمام وادي دجلة قائلا :" لقد حرصت على الحضور لمتابعة المران، والتحدث مع اللاعبين والتأكيد على احترام جميع الفرق، مهما كان ترتيبها بجدول المسابقة".

وأشار قائلا :" لم نتناقش حتى الآن حول صفقات الشتاء ، نظرا لانشغالى ولكن سنعقد جلسة فى الأيام المقبلة، لدراسة خططنا فى فترة الإنتقالات الشتوية وما يحتاجه الفريق من صفقات أوتصعيد عدد من الناشئين، وهو أساس وسمة المقاولون العرب، وهو الاعتماد على أبنائه".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية