الأهلي أمام عقبة العشري.. اليوم 3 مواجهات ساخنة بالدوري الممتاز

15-12-2019 | 08:35

الاهلي و وادي دجلة - أرشيفية

 

راجح الممدوح

يستأنف الدوري الممتاز المصري لكرة القدم منافساته بالأسبوع الثامن للبطولة المحلية بثلاث مواجهات ساخنة في الصراع الدائر على اللقب المحلي.

 

الوافد الجديد يستدرج الدراويش


في المباراة الأولى يستضيف فريق إف سي مصر بقيادة المدرب عبد الناصر محمد النادي الإسماعيلي بحثا عن الثلاث نقاط، خاصة بعد حالة السخونة التي طرأت على مباريات الدوري خلال الأسابيع الماضية، ومن أجل تعديل وضع الفريق داخل جدول مسابقة الدوري بعد مرور 7 جولات.

بينما يسعى الدراويش بقيادة أدهم السلحدار إلى استغلال الفوز الأخير على مصر المقاصة بهدفين نظيفين واستغلال عودة اللاعبين لمستواه لتحقيق فوز مريح على فريق إف سي مصر على أرضه، والعودة إلى الإسماعيلية بالثلاث نقاط.

يحتل فريق إف سي مصر المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، بينما يأتي الإسماعيلى فى المركز الثامن برصيد 10 نقاط من 7 مواجهات.

سموحة يستدرج أبناء الجنوب

وفي اللقاء الثاني يستضيف سموحة السكندرى فريق أبناء الجنوب أسوان في مباراة قوية يرغب كل فريق في حسم المباراة والخروج بالثلاث نقاط وعدم التفريط فيهم على الإطلاق، خاصة بعد تراجع النتائج للفريق السكندرى هذا الموسم وعدم الاستقرار في المستوى الفني وتحقيق النتائج المرضية لسموحة هذا الموسم وتعثر الفريق في أكثر من مباراة، ويرغب حسام حسن المدير الفني للفريق السكندرى في تحقيق الفوز على نادي أسوان وعدم التفريط في إحراز الفرص التي ستتاح لهم عكس ما حدث في المباريات الماضية.

في المقابل يأمل لاعبو أسوان وجهازهم الفني بقيادة مجدي عبد العاطي، الخروج بنتيجة إيجابية والبحث عن نقاط اللقاء الثلاثة خاصة بعد تخطي عقبة دور الـ 32 بكأس مصر أمام فريق طنطا وتحقيق الفريق نتائج مرضية ببطولة الدوري الممتاز حتى الآن.

يأتى سموحة في المركز السادس برصيد 10 نقاط من 7 مواجهات، بينما يقبع أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط من 6 مباريات.

الأهلي يتحدى عقبة العشري
وفي السابعة والنصف مساء يلتقي النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول مع حرس الحدود بقيادة المدرب الوطني طارق العشري صاحب النتائج الجيدة دائما أمام فرق المقدمة وخاصة المارد الأحمر، وهو ما سيضفي على اللقاء نوعا من التحدي الحقيقي والإثارة والمتعة خاصة أن الأهلي لم يتعثر محليا حتى الآن مع السويسري رينيه فايلر صاحب القدرات الهجومية والعقلية الهادئة وتصدره جدول مسابقة الدوري منذ بداية الموسم، وإن كان هناك من يزاحمه على المقدمة ولو بشكل مؤقت مثل الاتحاد السكندري مع مدربه المخضرم طلعت يوسف، إلا أن فايلر وعد الجميع بأن الأهلي سيكون له شكل تاني هذا الموسم.

بينما يطمح طارق العشري في إحراج النادي الأهلي وجماهيره بحثا عن تحقيق مفاجأة والفوز على المارد الأحمر كما فعلها من قبل أمام الأهلي وإحراز الثلاث نقاط من المتوج والمنتشي وإيقاف انتصاراته والصحوة التي بدأ بها الموسم مع مدربه المحنك هجوميا رينيه فايلر.

يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 5 مباريات، بينما يحتل حرس الحدود المركز السابع برصيد 10 نقاط من 7 مباريات.

 

مادة إعلانية