بعد تسجيله ثنائية رائعة.. محمد صلاح: الخبرة كانت مفتاح الفوز أمام واتفورد

14-12-2019 | 22:06

محمد صلاح

 

الألمانية

قال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول إن الخبرة كانت مفتاح فوز الفريق على ضيفه واتفورد 2 / صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعزز ليفربول موقعه في صدارة الدوري حيث رفع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه ليستر سيتي بنحو 11 نقطة، انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة، بينما تجمد رصيد واتفورد عند تسع نقاط في المركز العشرين الأخير.

وقدم واتفورد أداء جيدا في مباراة اليوم تحت قيادة مديره الفني الجديد نيجل بيارسون، وصنع عددا من الفرص التهديفية التي كانت كفيلة بتغيير ملامح المباراة لكن كل محاولاته باءت بالفشل وحسم ليفربول المواجهة بثنائية نظيفة.

وقال صلاح الذي سجل هدفي ليفربول خلال المباراة في الدقيقتين 38 و90، إن واتفورد قدم مستويات أفضل بكثير، مما قد يشير إليه موقعه في جدول الدوري، لكن خبرة أصحاب الأرض كانت مفتوح الفوز.

وأضاف صلاح "أحيانا يصاب الجمهور بالذعر... لكنني أعتقد أننا نتمتع بخبرة كبيرة في المباريات، نحن نلعب معا منذ ثلاثة أو أربعة أعوام... وكنا نفوز أحيانا بنتيجة 1 / صفر".

وعلق زميله جيمس ميلنر على الأجواء العاصفة التي شهدتها المباراة، قائلا "الرياح كانت صعبة... لكن أحيانا يتحتم عليك التعامل معها. وقد حققنا اليوم نتيجة مهمة وحصدنا النقاط الثلاث".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية