5 ميداليات متنوعة لفرسان الأوليمبياد الخاص المصري بكأس الشيخ خالد بن حمد بالبحرين

14-12-2019 | 12:42

الفائزون في الأولمبياد الخاص المصري بكأس الشيخ خالد بن حمد بالبحرين

 

دعاء بدر

نجح فرسان الأوليمبياد الخاص المصري من تحقيق إنجاز كبير بكأس ال فروسية الإقليمي للأولمبياد الخاص « كأس الشيخ خالد بن حمد »، والتي تستضيفه ممكلة البحرين خلال الفترة من 11 حتى 15 ديسمبر الجاري.

يقول الدكتور باسم تهامي، رئيس البعثة المصرية للأولمبياد الخاصة، إن الفرسان المصريين أستطاعوا تحقيق 5 ميداليات متنوعة بتلك الكأس الإقليمية الهامة التي شهدت مشاركة 8 دول عربية وهي البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، لبنان، عمان، بالإضافة إلى مصر.

ويضيف أن الفارس كريم المسلمي حصل على 3 ميداليات في المستوى BI من خلال حصد المركز الثاني، والميدالية الفضية في سباق الممرات، والميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات والميدالية البرونزية في سباق قفز الحواجز.

فيما حصل اللاعب عبد الهادي سيد خليفة، على ميداليتين في المستوى A من خلال حصد المركز الثاني، والميدالية الفضية في سباق الممرات، والميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات، والمركز الخامس في سباق قفز الحواجز.

وقد شهد ختام المسابقات حضور السفير ياسر شعبان سفير مصر لدي مملكة البحرين الذي قام بتشجيع المنتخب المصري للأوليمبياد الخاص، وتهنئتهم علي النتائج الطيبة والانجاز الكبير بتلك الكأس الإقليمية المهمة.

فيما قام الدكتور باسم تهامي رئيس البعثة، في مراسم التتويج والختام، بإهداء درع الأوليمبياد الخاص المصري إلى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية، بحضور وفيقة خليل جمال، المدير الوطني للأولمبياد الخاص البحريني، وذلك لحسن الاستقبال والتنظم الرائع لكأس ال فروسية الإقليمي.

ومن المقرر أن تعود غدا الأحد، البعثة المصرية للأوليمبياد الخاص في الواحدة ظهرا قادمة من مملكة البحرين إلى مطار القاهرة الدولي بصالة رقم 2 وصول.

مادة إعلانية

[x]