أسرة "شهيد التذكرة" بطنطا: سنطالب بتعويض مليون جنيه من وزارة النقل

14-12-2019 | 13:20

شهيد التذكرة

 

الغربية – محمد مبروك

كشف مصدر في أسرة " شهيد التذكرة "، الذي لقي مصرعه في حادث قطار طنطا، بعد إجبار الكمساري له على النزول والقفز من القطار أثناء سيره، أن دفاع المجني عليه سيقوم بطلب تعويض من وزارة النقل "مليون جنيه"، في المحاكمة الجارية حاليا، بمحكمة الجنايات بمجمع محاكم طنطا.


ونقلت الأجهزة الأمنية بالغربية، قبل قليل، كمساري القطار رقم 934 الإسكندرية - الأقصر، الذي أجبر الشاب وصديقه على القفز من القطار بالقرب من محطة طنطا لعدم دفعهما ثمن التذكرة، إلى محكمة جنايات طنطا وسط إجراءات أمنية مشددة لنظر لبدء أولى جلسات محاكمته، وذلك وسط انتشار أمني مكثف، وتم إيداع المتهم في قفص الاتهام، تمهيدا لانعقاد المحكمة ونظر محاكمته.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بإحالة المتهم مجدي إبراهيم محمد حمام، كمساري القطار، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، ونسبت التحقيقات للمتهم، اتهامات "جرح أفضى إلى موت، وجريمة الجرح العمدي".

تعود الواقعة، عندما ألقت مباحث السكة الحديد بطنطا، القبض على كمساري القطار القادم من الإسكندرية لمدينة طنطا رقم 934، بعد أن أجبر راكبين من الباعة الجائلين، على إلقاء نفسيهما من القطار أثناء سيره بسرعة كبيرة لعدم دفعهما الأجرة أو تحملهما تذاكر بالغرامة، مما تسبب في مصرع أحدهما.

مادة إعلانية

[x]