مدرب فريق الأهلي المشارك في إفريقيا للسلة سيدات: لم نتأهل للنهائي بسبب خطأ غير عادل احتسبه الحكم علينا

14-12-2019 | 01:35

مدرب فريق الأهلي المشارك في إفريقيا للسلة سيدات

 

شروق شيمي

تحدث محمد جاد المدرب العام للفريق الأول لكرة السلة "سيدات" بالنادي الأهلي بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في الثواني الأخيرة أمام إنتر كلوب الأنجولي في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

وقال جاد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "دائمًا هذا النوع من المباريات يكون هناك توتر عصبي للاعبين، ولكن اللاعبات كان لديهم روح النادي الأهلي، ونجحن في العودة في النتيجة مرة أخرى في الشوط الثاني من اللقاء".

وأضاف: "في النهاية خسرنا بسبب خطأ غير عادل احتسبه الحكم علينا في الثواني الأخيرة، هذا الخطأ لا يمكن أن يحتسب في أي مكان في العالم، لكن في النهاية هذا قضاء الله، ونشكر جميع اللاعبات على الأداء الكبير، فهم كانوا على قدر المسئولية".

وواصل مدرب الأهلي "لم نعتد في الأهلي التعليق على أداء التحكيم، ولكن عندما تكون غلطة قوية مثل التي حدثت يجب أن نعلق، ولكن كما ذكرت أنه قضاء الله، وبذلنا ما في وسعنا لإسعاد الجماهير ولكن قدر الله وما شاء فعل".

وتابع محمد جاد: "سنحاول بقدر الإمكان تدارك تلك الهزيمة وإعداد اللاعبات قبل مواجهة الغد أمام سبورتنج، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتحقيق المركز الثالث في البطولة".

ويلتقي فريق الأهلي بنظيره سبورتنج في الرابعة عصر يوم السبت على صالة رقم 3 بمجمع صالات استاد القاهرة الدولي، من أجل تحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في البطولة.

الأكثر قراءة