"تراث يوم في مصر" كرنفال "الميريلاند" السنوي.. المشاركون: يجب دعم الحديقة التراثية| صور وفيديو

13-12-2019 | 00:20

كرنفال تراث يوم في مصر

 

عمر المهدي

باتت حديقة الميريلاند الواقعة بمدينة مصر الجديدة، إلى ما يشبه الحضن الدافئ للأعمال التراثية والحرف اليدوية، لاسيما ذلك اليوم الذي ينطلق في ديسمبر من كل عام، والذي يأتي بعنوان "تراث يوم في مصر"، والذي انطلق قبيل أيام بالحديقة التراثية في نسخته الرابعة.

الحديقة التراثية تحولت إلى ما يشبه الكرنفال، الذي ضم بين ربوعها معروضات الحرف التقليدية من الدلتا لأقصى الصعيد، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية والفولكلور والمأكولات والمشروبات التقليدية لتكون فرصة المصريين والأجانب للتعرف على حضارة مصر وتراثها الخالد.

المشاركون في كرنفال "تراث يوم في مصر"، عبروا عن إعجابهم المبهر باليوم الذي تنظمه الحديقة التراثية، معبرين عن سعادتهم بدعم حديقة الميريلاند، وحثوا على ضرورة مشاركة الجميع في مثل هذه الأحداث.

وفي هذا السياق، قال الدكتور بيتر وديع، استشاري زراعة الأسنان، وأحد المشاركين في الحدث، إن الهدف من الحضور هو تدعيم حديقة "الميرلاند بمصر الجديدة"، مؤكًدا أهمية مشاركة جميع الأطباء في مثل هذه الأحداث للتوعية بأهمية الحفاظ على صحة الإنسان.

وأضاف وديع، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن الكرنفال شهد نجاحًا كبيرًا وإقبالا من المشاركين، موضحًا أن الحدث يحتوي على الكثير من الأنشطة المناسبة لجميع أعمار وفئات المجتمع.

وأشاد أخصائي زراعة الأسنان، بالتنظيم الجديد للكرنفال، معربًا عن سعادته بالتواجد في هذا الحدث، قائلاً" مشاركتنا في هذا الكرنفال تأتي في أطار اهتمام الدولة المصرية بالتوعية العامة بصحة الإنسان".


 


جانب من الفعاليات


جانب من الفعاليات


بيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم " الميريلاند"


بيتر وديع: مشاركتنا في الكرنفال لدعم " الميريلاند"

مادة إعلانية

[x]