رمضان صبحي: لم أستعن بمدرب لياقة.. وتعلمت من حسام غالي

12-12-2019 | 23:04

رمضان صبحي

 

راندا رضا

قال كابتن رمضان صبحي، لاعب وسط النادي الأهلي، إنه بدأ الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية منذ 7 أشهر للظهور بشكل لائق ومن أجل الوصول إلى أولمبياد طوكيو.


وأضاف صبحي، في برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع عبر قناة «cbc»، «لم أستعن بمدرب لياقة بدنية خاص، ولكن استعنت بإرشادات كابتن شريف إكرامي، في الجيم، مشيرا إلى أن التدريبات التي يقوم بها في إنجلترا لا تقتصر على التدريب في الملعب فقط، ولكم يتم الاهتمام بكل الجوانب مثل الأكل بشكل صحي ومتوازن.

وتابع: إنه تعلم الكثير من كابتن حسام غالي، الذي كان على تواصل دائم معه خلال البطولة، وحرص على تشجيعي وتعلمت منه كيفيةَ احتواء اللاعبين والتغلب على المشاعر السلبية التي تؤثر على أدائهم في الملعب.

واستكمل: «تسريب بعض المعلومات قبل المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية عن انضمام كابتن محمد صلاح، للمنتخب في طوكيو تصرف خاطئ يضر بنفسية اللاعبين الذين حققوا نجاحا كبيرا، وبدلا من تشجعيهم يتم تشتيت تفكيرهم وإحساسهم أنه يمكن الاستغناء عنهم وهذا يضر بالفريق في ذلك التوقيت، لافتا إلى أن كابتن شوقي غريب، صاحب هذا القرار أولا وأخيرا مع احترامي الكبير لكابتن محمد صلاح.

مادة إعلانية

[x]