عضو تنسيقية شباب الأحزاب: مصر الجديدة أصبحت في قلب شباب العالم

12-12-2019 | 20:03

المهندس أحمد نصر الله أمين عام حزب الحرية المصري بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية- خالد لطفي

أعلن المهندس أحمد نصر الله، أمين عام الإسماعيلية .aspx'> حزب الحرية المصري ب الإسماعيلية ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن 20 دولة يمثلها سبعة آلاف شاب وفتاة من مختلف قارات العالم، حرصوا على التوافد لمدينة شرم الشيخ قبل انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم ، للمشاركة في ورش العمل التحضيرية.

وأضاف نصرالله، لـ«بوابة الأهرام»، أنه شرف بالمشاركة في منتدى شباب العالم الرابع الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمدينة شرم الشيخ، وتبدأ السبت المقبل، ولمدة ثلاثة أيام.

وأشار إلى أن أبرز الموضوعات التي تم تداولها في حلقات النقاش حتى الآن «مستقبل مهارات الشباب في عصر الثورة الصناعية الرابعة»، و«تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة نحو عالم متكامل» و«سبل التعاون بين الشباب الإفريقي لتعزيز التنمية»، و«المحاكاة للتيارات المتبادلة» و «شباب المتوسط جذور مشتركة».

وأكد أن هناك زخما بين شباب العالم الذين يستعدون لحضور المؤتمر العالمي في دورته الرابعة على التوالي بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تتلاقى الأفكار والطموحات من أجل تحقيق التنمية، في شتى المجالات الحياتية.

وأوضح أن مصر الجديدة أصبحت في قلب شباب العالم الذين يدركون الدور الذي تلعبه لإضفاء الاستقرار والتنمية والازدهار في محيط منطقة الشرق الأوسط، ومحاربة الإرهاب واقتلاعه من جذوره في شتى صوره.

[x]