«الكاشف» يهدي إنجازه العالمي في كمال الأجسام إلى شهداء الوطن | صورة

12-12-2019 | 18:09

العقيد مصطفي محمد الكاشف بطل العالم للأساتذة في كمال الأجسام

 

راجح الممدوح

أهدى بطل كمال الأجسام العقيد مصطفى محمد الكاشف، الحائزعلى الترتيب الخامس في بطولة العالم للأساتذه في كمال الأجسام التي أقيمت مؤخرًا في إسبانيا، إلى أرواح زملائه من شهداء قواتنا المسلحة المصرية.

وأيضا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولرجال الجيش والشعب العظيم، موجها الشكر إلى الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي ل كمال الأجسام ، على دعمه الدائم له ولكل الأبطال المصريين.

وكان العقيد مصطفى محمد الكاشف قد شارك في بطولة العالم ل كمال الأجسام للأساتذة، والتي أقيمت في إسبانيا خلال الفترة من 5 إلى 10 ديسمبر الماضي، وسط منافسة شرسة مع أكثر من 30 لاعبا يمثلون دول العالم المختلفة، واستطاع أن ينتزع فوزا غاليا ويرفع علم مصر في هذا المحفل الدولي الكبير.

تجدر الإشارة إلى أن الكاشف، صاحب الـ44 عاما استطاع الفوز بهذه البطولة بعد توقف عن المشاركات في البطولات دام أكثر من 7سنوات، ولكنه عاد من جديد للتدريبات استعدادا لبطولة العالم وانتظم منذ حوالي 6 أشهر استطاع خلالها أن يسترجع مستواه والمنافسة من جديد في البطولات ليضمها لحصيلة بطولاته السابقة؛ حيث حصل من قبل على بطل كأس الأندية العربية وبطل العرب، وبطل إفريقيا وآخر بطولة شارك فيها قبل الانقطاع كانت بطولة العرب بالمغرب سنة 2012.



مادة إعلانية

[x]