برنامج توعية لطلاب جامعة سوهاج بالتعاون مع مجلس السكان الدولي | صور

12-12-2019 | 16:23

الدكتور أحمد عزيز يلتقى وفد مجلس السكان الدولي

 

سوهاج - نيفين مصطفى

عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، اجتماعًا، اليوم الخميس، لمناقشة عدد من الموضوعات دارت حول تنفيذ عدد من الأنشطة داخل الجامعة، لتوعية الطلاب بأهمية الصحة الإنجابية وصحة الأسرة، ودعم برامج التوعية بخطورة الزيادة السكانية، وذلك بمقر المجلس بالقاهرة.


بحضور الدكتورة نهلة عبد التواب ممثلة مجلس السكان الدولي في مصر ، وطارق علم الدين المستشار القانوني ومسئول تنفيذ المشروعات والدكتورة نسرين سلامة مسئول برنامج الصحة بالمجلس.

وأكد عزيز، إن الجامعة تحرص علي التعاون مع كافة المؤسسات الخارجية، لتنفيذ برامج توعية للطلاب بالقضايا الهامة بالمجتمع، لاسيما فيما يتعلق بالمشكلات التي تعوق التنمية في كل المجالات، مشيرًا إلى أن الزيادة السكانية تعد قضية أمن قومي، وتتطلب تضافر كافة الجهود بين كافة القطاعات، مع وضع خطط إلزامية، تسعى للعمل على حلها لتحقيق التنمية المستدامة، مشيدًا بالدور الحيوي الذي يلعبه المجلس في استحداث آليات غير تقليدية في مواجهة الزيادة السكانية والوصول إلى نتائج ملموسة.

وأوضحت الدكتورة نهلة عبد التواب، أنه سيتم أيضا بالتعاون مع المجلس والجامعة تنفيذ برامج توعية للطلاب عن الصحة الإنجابية، باعتبارها نهجا أساسيا تؤثر على كل من الرجال والنساء من الطفولة إلى سن الشيخوخة.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

عاجل
  • دراسة تربط أدوية ارتفاع ضغط الدم بانخفاض مخاطر الوفاة بكوفيد-19
[x]