«شوبير» يعلن ضم الأهلي لـ«كهربا» رسميا

11-12-2019 | 18:42

محمود كهربا

 

أحمد ناجي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن ضم النادي الأهلي محمود «كهربا» رسميًا، مؤكدًا أن الإعلان سيكون عقب مواجهة القلعة الحمراء أمام وادي دجلة أو صباح غد الخميس.

ونشر «شوبير» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا، جاء فيه: «يعلن النادي الأهلي رسميا عن ضم محمود كهربا خلال ساعات وتحديدا عقب انتهاء مباراته أمام وادي دجلة أو صباح الغد على الأكثر، تفاصيل التعاقد والذي يمتد لمدة 4 مواسم ونصف، تبدأ من يناير القادم، بينما سيحصل اللاعب علي 9 ملايين جنيه في الموسم.

واستكمل الأهلي كافة الإجراءات القانونية والإدارية من أجل إعداد ملف قوي عن التعاقد مع كهربا بدأت من إرسال كافة أوراق اللاعب إلي مونتيري المحامي الدولي للأهلي الذي اطلع علي موقف اللاعب مع الزمالك وكذلك انتقاله لأفيش البرتغالي، وانتهاء بتعاقده مع الأهلي.

وأكد مونتيري أن كافة إجراءات الأهلي سليمة وقانونية ولا توجد أي شبهة أو أزمة فيها، كما طلب الأهلي من كهربا مطالبة ناديه أفيش بملف التعاقد معه والمستندات التي قام من خلالها بقيده واستخراج البطاقة الدولية المؤقتة له وأيضا كافة الأوراق الخاصة بأنتهاء التعاقد، وسيقدم الأهلي كافة هذه المستندات والأوراق والملفات إلى اتحاد الكرة من أجل قيد اللاعب فور فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير».


صفحة الإعلامي أحمد شوبير على «فيس بوك»

الأكثر قراءة