حبس تشكيل عصابي في اتهامهم بسرقة الهواتف من المواطنين

11-12-2019 | 13:22

حبس تشكيل عصابي

 

محمد علي أحمد

أمرت نياية السلام، اليوم الأربعاء، بحبس تشكيل عصابى 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامهم بسرقة الهواتف المحمولة من المارة بدائرة القسم.

تلقى الرائد محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة مساكن أطلس دائرة القسم مفادها قيام أحد أفراد التشكيل بعرض هواتف محمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطه، وتبين أنه يدعى "أحمد ن"، 29 سنة، عاطل وبحوزته 5 هواتف محمولة مجهولة المصدر.

بمناقشته عن مصدر الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزته اعترف بتحصله عليها من كل من "محمود. أ" 23 سنة، عاطل، "محمد. أ" 25 سنة، عاطل بقصد التصرف فيها بالبيع، وأقر بأنها من متحصلات وقائع سرقة.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمين أمكن ضبطهم وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم المضبوط أيداها وأقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة بخارية "توك توك ـ ملك الأول"، واعترفوا بأن الهواتف المضبوطة من متحصلات وقائع سرقة بذات الأسلوب.

باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة وأقرت المجني عليها الخامسة بعدم تحريرها محضرا بالواقعة.

مادة إعلانية