«حمار» يسبب أزمة بين لاعبي وجماهير ليون

11-12-2019 | 12:57

ممفيس ديباي يحاول نزع اللافتة من المشجع

 

تهاني سليم

انقلبت احتفالات لاعبي وجماهير فريق ليون بتأهلهم إلى دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا إلى شجار بينهم بسبب لافتة تحمل صورة حمار.

وسجل الهولندي ممفيس ديباي، هدف التعادل لفريقه في شباك ضيفهم لايبزيج لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ويتأهل الفريقان سويًا عن المجموعة السابعة إلى ثمن النهائي أو دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان ديباي بطلًا لليلة فلم يحرز هدف العبور لفريقه فقط بل دخل في شجار مع أحد جماهير فريقه أثناء الاحتفال بالصعود، سبب الخلاف كان حمل أحد جماهير ليون لافتة تسخر من مدافعهم البرازيلي مارسيلو وتطالبه بمغادرة النادي مع صورة لحمار.

استفزت الصورة ديباي، الذي دافع عن زميله بمحاولة جذب اللافتة من المشجع ليبدأ الخلاف الذي تحدث عنه ديباي فيما بعد لمونت كارلو وقال: "محبط وغاضب لم نلعب أفضل مبارياتنا لكننا تأهلنا وقدمنا كل ما لدينا".

وواصل اللاعب الهولندي: "حينما لا تدعم الجماهير لاعبًا في الفريق فماذا تريدوننا أن نفعل. كم من الوقت استغرق هذا الشخص لصنع اللافتة، الناس لديهم أطفال ويذهبون للعمل من لديه وقت لرسم حمار لو كان لدي هذا الوقت لتفعل ذلك فعليك حقًا فعل شيء أفضل".

وختم ديباي حديثه: "تشاجروا معنا لم أر شيئًا كهذا".