«القومي للإعاقة» يفتح باب المشاركة في معرض الكتاب

10-12-2019 | 16:37

المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

 

هايدي أيمن

أعلن المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة ، فتح الباب للجمعيات الأهلية والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة للمشاركة بمعروضاتها بجناح المجلس في معرض القاهرة الدولي للكتاب بالتجمع الخامس، والمقرر عقده خلال الفترة من 22 يناير إلى 4 فبراير 2020.

كما أعلن المجلس في بيانه، تخصيص مساحة لكل جمعية أو مؤسسة لعرض المنتجات اليدوية (الثقافية والفنية) التي ينتجها الأشخاص ذوو الإعاقة، ويكون العرض مجانيا داخل جناح المجلس ب معرض القاهرة الدولي للكتاب لمدة 7 أيام.

واشترط المجلس على المؤسسة أو الجمعية التي تتقدم للاشتراك أن تكون مشهرة من وزارة التضامن الإجتماعي، وأن تكون منتجاتها المختلفة بأيدي الأشخاص ذوي الإعاقة ، مع شرط وجود مسئول المؤسسة أو الجمعية خلال الأيام المحددة للعرض.

وطلب المجلس من الجمعيات أو المؤسسات المتقدمة للمشاركة ضرورة إرسال صورة من خطاب إشهار الجمعية أو المؤسسة مختوما، وصورة بطاقة الرقم القومي ووسيلة التواصل مع ممثل الجمعية، فضلاً عن كشف بالمنتجات وتفاصيلها مختوما من المؤسسة أو الجمعية وموثقا بالصور، وتسلم المستندات المطلوبة للاشتراك في معرض القاهرة الدولي للكتاب ، بمقر المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة ، 9 شارع سراي القبة، أمام محطة مترو سراي القبة، ويمكن التواصل أو الاستفسار أو المراسلة "واتساب" على الرقم التالي 01025026273.

مادة إعلانية

[x]