جامعة جنوب الوادي تشارك في اللقاء التشاوري للمجلس القومي للمرأة | صور

10-12-2019 | 16:08

جامعة جنوب الوادي تشارك في اللقاء التشاوري للمجلس القومي للمرأة

 

قنا- محمود الدسوقي

شاركت جامعة جنوب الوادي في اللقاء التشاوري للقيادات التنفيذية والجامعية والمجتمعية الذى عقده المجلس القومي للمرأة فرع قنا، اليوم الثلاثاء، وترأسه أشرف غريب الداودي محافظ قنا، والدكتور هدى السعدى مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا.

وقال أشرف غريب الداودي محافظ قنا، إن القيادة السياسية تقدم كافة أشكال الدعم للمرأة المصرية، مضيفا أن الاجتماع هو التزام بمواد الدستور وإعمالاً لمبادئ تكافؤ الفرص نحو تمكين المرأة من كافة حقوقها المنصوص عليها، ومناهضة كافة أشكال العنف التي قد تتعرضها لها.

وقال الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، إن جامعة جنوب الوادي تدعم المجلس القومي للمرأة وقامت بتنظيم فعالية حملة مناهضة العنف ضد المرأة والتي استضافتها الجامعة بداية هذا الأسبوع، وتم خلالها عرض مسرحي يحارب ختان الإناث.

وأعربت الدكتورة هدى السعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا عن تقديرها لكافة الحضور وجهودهم المبذولة في التعاون المشترك مع فرع المجلس القومي للمرأة بقنا في التصدي لكافة أشكال العنف ضد المرأة.

وأضافت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بقنا عن اجتماع اليوم يهدف للتشاور حول المقترحات التي يمكن الوصول إليها بين القيادات التنفيذية وعلى رأسها محافظ قنا وقيادات جامعة جنوب الوادي وكافة المعنيين من مختلف المصالح الحكومية في محاربة ظاهرة ختان الإناث والتعاون والتكامل من أجل محاربة ظاهرة العنف ضد المرأة.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء