"إستاد الأهلي بالسلام".. فهمي للملف القانوني والدرندلي للمالي وسراج للفني

10-12-2019 | 00:52

خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي

 

أحمد الشامي - أحمد أبوطالب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة، محمود الخطيب، في اجتماعه الذي عقد مساء الإثنين، بفرع النادي بالشيخ زايد، تشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار محمود فهمي لإعداد مشروع العقود التي سيتم إبرامها مع شركة إستادات بشأن "وحدة الأهلي الاقتصادية" رؤية 2045 على أن يتم الانتهاء من مشروع هذه العقود قبل نهاية الشهر الجاري.


كما قرر المجلس، تشكيل لجنة مالية برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق للإشراف على الجوانب المالية على مشروع "وحدة الأهلي الاقتصادية" رؤية 2045، وتحديد طرق التعامل المالي مع شركة إستادات وكيفية سداد مستحقات النادي في الأوقات التي سيتم الاتفاق عليها خلال فترة التعاقد.


كما تقرر، تشكيل لجنة برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، للقيام بالتنسيق والإشراف الكامل على التعديلات التي سيتم إجراؤها على إستاد السلام وطرق التشغيل بعدما حصل النادي على حق انتفاع إستاد السلام ضمن مشروع "وحدة الأهلي الاقتصادية"رؤية 2045.


وجاء تكليف المهندس سراج للاستفادة بخبراته الهندسية في مجال الإستادات العالمية وسبق أن كلفه مجلس إدارة الأهلي بتاريخ 7 سبتمبر الماضي، برئاسة اللجنة الخاصة بإستاد الأهلي للبدء في الخطوات الفعلية لهذا المشروع بعدما انتهت اللجنة التي ترأسها خلال الأيام الماضية، من إعداد التصور الكامل لمشروع إستاد الأهلي والدراسات المالية والهندسية والتسويقية الخاصة به.

مادة إعلانية