والده مصابة بحادث ملاهي الدقهلية تروى تفاصيل الواقعة

9-12-2019 | 21:17

ملاهي - أرشيفية

 

راندا رضا

قالت والدة جودي إبراهيم، إحدى مصابات حادث سقوط "المراجيح" خلال رحلة مدرسية بالدقهلية، إن ابنتها أصيبت بتمزق في أربطة القدم، وهى حاليا بصحة جيدة وغادرت المستشفى، لافتة إلى أن مديرة المدرسة لم تقصر مع الطلاب ونقلتهم إلى المستشفى.


وأشارت، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز، إلى أن المدرسة لأول مرة تنظم رحلة إلى هذه الملاهي، حيث أن أولادها معتادون على الذهاب في رحلات من تنظيم المدرسة، لافتة إلى أن ابنتها أخبرتها أن كل الطالبات سقطوا عليها، معلقة، "بنتي كانت منهارة".

وأوضحت والدة الطالبة، أن المدرسة تنظم رحلات متكررة للتلاميذ، ولكن لأول مرة يذهبون إلى تلك الملاهي غير المرخصة.

من جانبها قالت الدكتورة منال الغندور، السكرتير العام المساعد لمحافظ الدقهلية، إن الملاهي التي وقعت بها الحادثة الخاصة بالطلاب كانت غير مرخصة.

وأضافت "الغندور"، أنه لا يوجد إصابات خطيرة بين الطلاب: "13 طالبه روحوا بيوتهم مع أهاليهم واللي فيها خدش بسيط كان بسبب سقوطها على زميلتها"، موضحة أن الطالبة ميار محمد هي من تعاني باشتباه في كسر بعضلة الفخذ.

وأكدت أن الملاهي غير مرخصة وليس بها أي وسائل للحماية المدنية أو طفاية حريق أو أسعافات أولية: "طلعنا قرار فورا بتشميع الملاهي وفي 10 دقايق كنا نفذنا القرار"، مشيرا إلى أنه جرى إحالة المدرسين وإدارة المدرسة التي نظمت تلك الرحلة للطلاب للنيابة.

وتابعت: "أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه صاحب الملاهي، وبعد ما حدثت هذه الواقعة كان لابد أن يتم اتخاذ قرار فوري وإغلاقها، وأي منشأة مخالفة في المحافظة هتتقفل إذا كانت مش مطابقة للشروط".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]