"جينيس" توضح حقيقة اعتبار تامر حسني الفنان الأكثر إلهاما في العالم

9-12-2019 | 15:19

تامر حسني

 

مي عبدالله

أصدرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بيانًا صحفيًا حول اللقب الذي أعلن الفنان تامر حسني تلقيه من قبلهم والذي أطلق عليه الفنان الأكثر إلهاما في العالم .

قالت جينيس، في بيانها: "استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لجينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات في مارينا مول أبوظبي".

وأضاف أن العديد من وسائل الإعلام نشرت خبرا مفاده بأن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"، إلا أننا في جينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، نمتلك في جينيس للأرقام القياسية معايير صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".

وأوضحت المؤسسة أنها هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم، وأن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري، وأن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسما فريدا ورسالة من المشارك نفسه.

واختتم البيان بأنه "على مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبوظبي في تحقيق 12086 مشاركة متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر ديسمبر 2017".

الأكثر قراءة

مادة إعلانية