مدينة مرسى مطروح: تركيب431 بوابة على أعمدة الإنارة حفاظا على أرواح المواطنين

9-12-2019 | 10:25

اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح

 

مطروح- أحمد تفادي:

أعلن اللواء وليد المعداوي رئيس مدينة مرسي مطروح عن الانتهاء من تركيب أبواب علي أعمدة الإنارة بشارع السنوسية ومحيط مدرسة العوام حتى طريق القصر لعدد 31 عامودا تحت إشراف المهندس كامل رزق مدير إدارة الإنارة بمجلس المدينة.

وأضاف المعداوي، أن رجال إدارة الإنارة بمجلس المدينة قاموا بتركيب أبواب علي أعمدة الإنارة بشارع السنوسية بعد إزالة ونزع ورق الكارتون التي قامت بوضعها إحدى الجهات بدون التنسيق وعلم مجلس المدينة كمبادرة ايجابية لكنها غير مدروسة مما قد تتسبب في سرعة الاشتعال لورق الكارتون وذلك بعد سرقة عدد كبير من بوابات الأعمدة من قبل الخارجين عن القانون مناشدا الأهالي بالإبلاغ الفوري عن ما من يقوم بسرقة "نزالات" وأبواب الأعمدة .

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح أن مجلس المدينة منذ بداية موسم الشتاء قام بتركيب أكثر من 400 بوابة علي الأعمدة حفاظا علي أرواح المواطنين واستجابة لشكاوي الأهالي تفاديا لحدوث أي طارئ لأبنائنا الطلبة.

وأوضح رئيس المدينة أنه تم وضع خطة لرفع كفاءة وصيانة أعمدة الإنارة بالأحياء بنطاق المدينة طبقا لجدول زمني محدد في حدود الإمكانيات المتاحة مؤكدا أن كافة الأجهزة بمجلس المدينة تعمل لخدمة أهالي مطروح لتقديم خدمة متكاملة.

كان حي الشروق بالمدينة شهد واقعة وفاة طفل يبلغ من العمر خمس سنوات، جراء صعقة بالكهرباء، أثناء لهوه أمام منزله الأسبوع الماضي.

مادة إعلانية