أجندة حافلة لمسرح شباب العالم بمنتدى شرم الشيخ

8-12-2019 | 22:38

منتدى شباب العالم

 

شادي عبد الله زلطة

يستعد مسرح شباب العالم للانطلاق في موسمه الثاني ضمن فاعليات النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم المقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الحالى.

وأعلنت إدارة المنتدى عن شعار المسرح هذا العام وهو الفنون - إحياء للإنسانية أو Art Reviving Humanity"، حيث ينعكس الشعار على محتوى فقرات المسرح المختلفة والتي ستنطلق بداية من يوم 13 ديسمبر بالافتتاح ثم تستمر العروض المختلفة على مدار يومي 15 -16 ديسمبر.

مسرح شباب العالم هو مسرح ونقطة التقاء أسسها الشباب من أجل الشباب ليجمع الفنانين الواعدين من جميع أنحاء العالم لتقديم مواهبهم الفائقة والتعبير عن ثقافاتهم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية.

وتبدأ فاعليات مسرح شباب العالم يوم الجمعة المقبل بعدد من العروض تتضمن مشاركة رولا زكى من مصر وفريق موزار من المغرب ، والروبوت صوفيا، وهورس باند من مصر، وfatmir mura من ألبانيا، وkuana adebisi من الولايات المتحدة الأمريكية، وmarisa hamamoto،piort iwanicki من بولندا والولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى العرض المسرحى الذى يشهد مشاركة 16 جنسية مختلفة حول العالم بخلاف الفنانين المصريين.

ويشهد يوم 15 ديسمبر عددا من الفاعليات فى مسرح شباب العالم لعدد من المشاركين تتضمن فرقة brass band sound من مصر، وpou من نيويلاندا، و wazih من الكاميرون، وashra kunwar من نيبال، و iheb،dana " oud duo" من تونس والأردن.

كما يشهد ذات اليوم فاعليات تتضمن مشاركة "هورس باند" من مصر، وkuana adebisi من الولايات المتحدة الأمريكية ، و veroniq من روسيا .

ويختتم مسرح شباب العالم عروضه يوم 16 ديسمبر بفاعليات تتضمن مشاركة "mazeek band" من مصر، وmaritta hallsni من لبنان، و ghalia benali من تونس، و kateryna olkhovyk من أوكرانيا.

الأكثر قراءة