وزارة الهجرة تتواصل مع أسرة شاب مصري في الكويت تعرض للاعتداء

8-12-2019 | 22:16

وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج

 

محمد خيرالله

في استجابة سريعة لما ورد لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أنباء عن تعرض شاب مصري مقيم في دولة الكويت ، للاعتداء من قِبل شخصين بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية ب الكويت ، فقد تواصلت وزيرة الهجرة، مع أسرة الشاب المصري "م .ك" ويبلغ من العمر ٢٢ عاما وهو طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية.

وأعربت وزيرة الهجرة لأسرة الشاب المصري عن أسفها لما حدث لنجلهم، وطمأنتهم بأن السلطات الكويت ية قامت بالتحريات والإجراءات اللازمة وتكثيف البحث للقبض على مرتكبي الحادث وتقديمهم للمحاكمة.

وأضافت وزيرة الهجرة أن السفارة المصرية في الكويت تتابع الأمر عن كثب أول بأول، مشيرة إلى أن ممثلا عن السفارة المصرية قد قام بزيارة "الشاب " في مستشفى مبارك الكبير الذي يتلقى به العلاج، مؤكدة أنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة والفائقة حتى يتم شفاؤه.

ومن جانبهما، قدم والدة ووالد الشاب المصري، الشكر ل وزارة الهجرة على تواصلها معهما، مؤكدين أن نجلهما يتلقى كل أوجه الرعاية الفائقة من المسئولين بالمستشفى، معربين عن سعادتهما لشعورهما بأن وطنهما مهتم لشأنهما وشأن نجلهما.

ووجهت الوزيرة الشكر للسلطات الكويت ية علي سرعة متابعة الحادث وثقتها في قدرة وزارة الداخلية على ضبط الجناة، معبرة عن تقديرها للمستشفي لما يقدمه من رعاية فائقة للشاب المصري.

وكانت وزارة الهجرة قد تلقت أنباء عن تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت ، إلى حادث، حيث اعتدى عليه شخصان بالضرب بسبب خلاف مروري في منطقة السالمية الكويت ية، ما أدى إلى إصابته ثم لاذا بالفرار، وتم نقل الشاب المصري إلى مستشفى مبارك الكبير لتلقي العلاج اللازم، هذا وتكثف الأجهزة الأمنية الكويت ية مجهوداتها للقبض على الجناة.