إزالة تعديات على 23.5 ألف فدان أملاك دولة بالواحات البحرية

8-12-2019 | 17:32

إزالة تعديات على أملاك الدولة بالواحات البحرية

 

محمد بدران

أزالت محافظة الجيزة، تعديات على أراضي أملاك الدولة بمساحة 23 ألفا و500 فدان بمركز الواحات البحرية.

وقال أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه تم إزالة التعديات في إطار انطلاق الموجة الـ14 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة، مؤكدًا أن الأراضي التي تمت إزالة التعديات منها صادر بشأنها 4 قرارات إزالة بالعام الحالي، وستُخصص لإقامة مشروعات خدمية ذات نفع عام.

وأضاف المحافظ، خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن المحافظة مستمرة في إزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة، ذاكرًا أن الإزالات التي نُفذت، شملت إزالة 5 آلاف فدان بمنطقة الكيلو 114 طريق الواحات، وإزالة 10 آلاف و500 فدان بالكيلو 170 "الواحات- القاهرة"، و5 آلاف فدان بطريق "الواحات - القاهرة" بجوار مدخل بترو، و3 آلاف فدان بمنطقة الكيلو 115 طريق "الواحات- الفرافرة".

وأكد: "لن تترك مترًا متعدى عليه من قبل المخالفين، ولن يتم التهاون مع أية محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها".

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص واسترداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين، وتعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.


إزالة تعديات على أملاك الدولة بالواحات البحرية