مايا مرسي: تولي غادة والي منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة انتصارا جديدا للمرأة | صور

8-12-2019 | 17:21

جانب من الزيارة

 

هايدي أيمن

زارت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم الأحد، وزارة التضامن الاجتماعي؛ لتقديم التهنئة للوزيرة غادة والي لتوليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة ومدير مكتب التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للجريمة ومدير مقر المنظمة الدولية فى فيينا.

وهنأت الدكتورة مايا مرسي للدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي على توليها منصب وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة و مدير المكتب التنفيذى الأمم المتحدة للجريمة، مؤكدة أن هذا يعد انتصارًا جديدًا بتولى الدكتورة غادة والي هذا المنصب الكبير، مضيفة أنها نموذج نسائي نفخر به، ومثال للعمل الجاد وتستحق المنصب بكل جدارة وأنها خير سفيرة لمصر في الأمم المتحدة.

أشارت الدكتورة مايا مرسي، إلى أن الدكتورة غادة والي قدمت الكثير من الجهود والنجاحات لوزارة التضامن الاجتماعي وكان هناك أسلوب فريد فى التعامل مع الملفات والمواطنين على أرض الواقع، مؤكدة أنها قدمت كل الدعم للمجلس القومي للمرأة منذ تشكيله الجديد مقدمة كل الشكر والتقدير للوزيرة غادة والي متمنية لها دوام النجاح والتوفيق.

ومن جانبها، أعربت وزيرة التضامن عن سعادتها وامتنانها بهذا الدعم الكبير، مؤكدة أن المجلس القومي للمرأة فى السنوات الأخيرة بذل العديد من الجهود للنهوض بالمرأة، مشيرة إلى تعاونه مع وزارة التضامن فى الكثير من الملفات لخدمة المرأة والمجتمع.

وفى نهاية اللقاء قدمت الدكتورة مايا مرسي درع المجلس القومى للمرأة للوزيرة غادة والى تقديرا لجهودها.

وحضر اللقاء كل من الدكتورة نجوى خليل، الدكتورة أحلام حنفي، المستشار سناء خليل، الدكتورة سناء السعيد، الدكتورة سهام جبريل، القاضية أمل عمار أعضاء المجلس، وماجدة محمود مقررة فرع الجيزة والأستاذة مها مروان مقررة مناوب فرع القاهرة والأستاذة إيزيس محمود مدير عام التدريب والتوعية بالمجلس.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة