Close ad

صوفية "قواعد العشق 40" تجذب الجمهور على "السلام"

7-12-2019 | 16:44
صوفية قواعد العشق  تجذب الجمهور على السلامعرض "قواعد العشق 40"
سارة نعمة الله

يشهد عرض "قواعد العشق 40" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح إقبالا جماهيريا لافتا خلال ليالي عرضه الحالية، وهي ظاهرة لافتة منذ افتتاح العرض عام ٢٠١٧ و حتى الآن مع اقتراب بداية عامه الرابع.

موضوعات مقترحة

العرض كان الأعلى إيرادات عام ٢٠١٧ فتخطت إيراداته المليون جنيه، وتجاوزت هذا الرقم عبر السنوات الثلاث الماضية وتقترب من المليوني جنيه إيرادات، ويستمر تقديم العرض على مسرح السلام أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد في تمام الثامنة مساء.

مسرحية "قواعد العشق 40" قدمت بمحافظات القاهرة، الفيوم، الإسكندرية، ومدينة الأقصر، ومسرح القبة بجامعة القاهرة، إضافة إلى عرضه خارج مصر بمملكة البحرين، وشهدت ليالي عرضه إقبالا جماهيريا لافتا، وتم تقديمه لعدة مواسم خلال الثلاث أعوام الماضية.

"قواعد العشق 40" عن رواية شهيرة لإليف شافاق وعدة مصادر أخرى، دراماتورج وأشرف على الكتابة رشا عبدالمنعم، شارك في الكتابة ياسمين إمام وخيري الفخراني، العرض من بطولة بهاء ثروت، عزت زين، فوزية، سمر الشاذلي، هاني عبد الحي، أحمد مجدي، إيهاب بكير، ياسر أبو العينين، المنشد سمير عزمي، بمشاركة فرقة المولوية العربية للتراث الصوفي، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور مصطفى حامد، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، والعرض من إخراج عادل حسان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة